اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اختتام فعاليات بطولة الشهيدة دلال المغربي بكرة الطاولة


 اختتمت فعاليات بطولة الشهيدة دلال المغربي بكرة الطاولة والتي نظمها اتحاد الطاولة واستضافها وقدم جوائزها نادي بيت ايبا في نابلس ، حيث شارك في البطولة 29 لاعبة مثلت الاندية التالية ( نادي بيت ايبا الرياضي، شباب نابلس، بيت الطفل الفلسطيني الخليل، ارثوذكسي القدس، وسنجل الرياضي ) .

وفي افتتاح البطولة رحب انيس سماعنة رئيس نادي بيت ايبا باتحاد كرة الطاولة وشكر القائمين على إقامة هذا النشاط المتميز، وابدى استعداد النادي لاقامة اي بطولة للاتحاد، كما اكد على اهمية الاعتناء بفئة الإناث في جميع انواع الرياضات وتمنى لاتحاد اللعبة التقدم والازدهار، ثم قامت اللجنة الفنية للبطولة والمكونة من عضو الاتحاد ليالي هدهد ومدرب المنتخب الوطني احمد ابو نعمة ورئيس لجنة الشمال في اتحاد كرة الطاولة الحكم الدولي ابراهيم صوان بتقسيم المشاركات الى ثلاث فئات وكانت نتائج البطولة على النحو التالي:

فئة البراعم

اشترك في هذه الفئة ثماني لاعبات تم تقسيمهن الى مجموعتين:

المجموعة الاولى: ضمت دانا عيد، زينب ابو شموط، ليان هدهد، ونسرين اسماعيل، وتاهل عن هذه المجموعة زينب ابو شموط ودانا عيد.

المجموعة الثانية: ضمت ميساء ابو نعمة، زينة نصار، راما عسقلان، ولجين هدهد، وتاهل عن هذه المجموعة كل من لجين هدهد وراما عسقلان.

وفي الدور الثاني لهذه الفئة: فازت زينب ابو شموط على راما عسقلان بشوطين مقابل صفر، في حين فازت لجين هدهد على دانا عيد بشوطين مقابل صفر.

وفي تحديد المركز الثالث فازت دانا عيد على راما عسقلان بشوطين مقابل شوط واحد.

أما في المباراة النهائية فقد استطاعت اللاعبة زينب ابو شموط الفوز على لجين هدهد بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل وحصدت المركز الاول لفئة البراعم تاركة الوصافة للاعبة لجين هدهد.

فئة الناشئات

قسمت هذه الفئة الى اربع مجموعات ضمت كل مجموعة ثلاثة لاعبات وكانت المجموعات كالتالي :

المجموعة الاولى: ضمت دانا مسالمة، هبة العاصي، و رندا اسماعيل، وتاهل عن هذه المجموعة كلاً من دانا مسالمة ورندا اسماعيل.

المجموعة الثانية: ضمت حلا السمان، مرح اسماعيل، وصفا سماعنة، وتاهل عن هذه المجموعة كلاً من حلا السمان و مرح اسماعيل.

المجموعة الثالثة: ضمت زين العاصي، ديانا اسماعيل، وزينة اسماعيل، وتاهل عن هذه المجموعة كلاً من زينة اسماعيل وزين العاصي.

المجموعة الرابعة: ضمت شيماء ابو نعمة، ديانا العاصي، وعروبة اسماعيل، وتاهل عن هذه المجموعة كلاً من ديانا العاصي و شيماء ابو نعمة.

وفي الدورالثاني جاءت النتائج على النحو التالي: فوز دانا مسالمة على مرح اسماعيل 3/ صفر، وحلا السمان على رندا اسماعيل 3/ صفر، وشيماء ابو نعمة على زينة اسماعيل 3/ صفر، وديانا العاصي على زين العاصي 3/صفر

وفي الدور النهائي كان اللعب بطريقة النصف دوري، حيث جاءت النتائج على النحو التالي:

فازت دانا مسالمة على شيماء ابو نعمة 3/صفر، وحلا السمان على ديانا العاصي 3/ 2 و دانا مسالمة على ديانا العاصي 3/ صفر، وحلا السمان على شيماء ابو نعمة 3/2 و حلا السمان على دانا مسالمة 3/1، وديانا العاصي على شيماء ابو نعمة 3/1

وبعد هذه النتائج حصلت لاعبة نادي ارثوذكسي القدس حلا السمان على المركز الاول ، وحصلت لاعبة نادي سنجل دانا مسالمة على المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب لاعبة شباب نابلس ديانا العاصي والمركز الرابع من نصيب لاعبة شباب نابلس شيماء ابو نعمة.

فئة السيدات

قسمت هذه الفئة الى ثلاث مجموعات ضمت كل مجموعة ثلاثة لاعبات وجاءت المجموعات على النحو التالي :

المجموعة الأولى : ضمت رغد الشريف، عهد الميناوي، وسماح عيد، وتاهل عن هذه المجموعة كل من عهد الميناوي ورغد الشريف.

المجموعة الثانية : ضمت سماء ابو ضهير، هبه الدلال، و مينا عودة، وتاهل عن هذه المجموعة كل من سماء ابو ضهير وهبه الدلال.

المجموعة الثالثة : ضمت تحرير الدردوك، اصالة شملولي، ومرام عبد السلام، وتاهل عن هذه المجموعة كل من تحرير الدردوك واصالة شملولي.

وفي الدور الثاني فازت عهد الميناوي على اصالة شملولي 3/ صفر، وتحرير الدردوك على هبه الدلاول 3/ صفر، وسماء ابو ضهير على رغد الشريف 3/ صفر.

وفي الدور النهائي فازت تحرير الدردوك على عهد الميناوي 3/2، وسماء ابو ضهير على عهد الميناوي 3/2، وسماء ابو ضهير على تحرير الدردوك 3/ صفر.

وبهذه النتائج حصلت سماء ابو ضهير على المركز الاول، وتحرير الدردوك على المركز الثاني تاركة المركز الثالث لعهد الميناوي، والمركز الرابع لراما عسقلان.

حفل الختام

تحدث في حفل الختام نائب رئيس الاتحاد رضوان الشريف حيث نقل تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية، وشكر إدارة نادي شباب ايبا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وتقديم جوائز البطولة، وخص بالشكر رئيس النادي أنيس سماعنة، كما شكر الشريف مدير مدرسة مسقط المختلطة عبد الله سلمان ، وشكر المجلس البلدي لبيت ايبا وخص بالشكر نجاة السماعنه مشرفة الرياضية للسيدات وشكر اللجنة الفنية و حكام البطولة و عضو اتحاد السلة محمد زيادة الذت تابع البطولة , وأكد الشريف على أن البطولة حققت العديد من الأهداف الوطنية والجغرافية والرياضية واستذكر مئاثر البطلة الشهيدة دلال المغربي, وأشار أن اتحاد الطاولة يعمل ضمن أجندة اللجنة الاولمبية ويركز على الاهتمام بفئة الإناث و ان هذه البطولات تهدف الى اختيار افضل العناصر النسوية للمشاركة في بطولة الشارقة العام القادم وشكر الشريف نادي بيت ايبا على حسن الاستقبال والضيافة و جميع من ساهم في انجاح البطولة وحكام البطولة وهم: خليل الطحان وابراهيم سماعنة وناصر السمان ومهدي اسماعيل وبسام سماعنة وعبد الرحمن ابو نعمة وفي نهاية الحفل قام الشريف واحمد الجوابرة و هدهد و سماعنة ومحمد زيادة بتتويج الابطال وقدم نائب رئيس الاتحاد هدية خاصة الى اصغر لاعبة في البطولة وهي ميساء ابو نعمة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية