اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد رفع الاثقال يعين بدران رئيساً للجنة المدربين وعوض نائباً له



يواصل اتحاد رفع الاثقال لقاءاته التشاورية وعقد الاجتماعات المتواصلة لبحث آلية النهوض بلعبة رفع الاثقال في المحافظات الشمالية، حيث عقد الاتحاد اول من امس اجتماعاً في مقر جمعية اللد برام الله يترأسه امين سر الاتحاد ناصر رمانة واعضاء الاتحاد سهام شاهين، سمير بدران، خالد دويك واعضاء اللجان المساندة.

ورحب رمانة بأعضاء الاتحاد وبجميع الحضور، واستعرض ما طرح بالاجتماع السابق ، وتطرق الى الحديث عن مدى اهتمام القائمين على الاولمبية بشكل عام والمكلفين بمتابعة اتحاد رفع الاثقال بشكل خاص ومواكبتهم لتطورات تشكيل اللجان وآلية العمل الميداني بفترة زمنية قصيرة .

وتحدث مصطفى المطري رئيس لجنة منطقة الوسط عن آخر التطورات والنتائج التي كلف بها هو ولجنته في منطقة الوسط في البحث والتحري عن الصالات والأندية الرياضية واللاعبين والموهوبين الذين يمكن التعامل معهم وتنمية قدراتهم .

كما و تحدث عضو الاتحاد سمير بدران عن المستجدات التي طرأت على اللعبة ما بين الماضي والحاضر وعن ضرورة اعداد طاقم تدريبي مختص يعمل على تأهيل اللاعبين وابطال اللعبة حسب الاصول والقوانين الرياضية .

وفي نهاية الاجتماع تم تشكيل لجنة المدربين برئاسة المدرب والبطل عضو الاتحاد سمير بدران، وعضوية احمد حسين عوض، مالك محمود، اسماء بشر، ريم سبيتان، حمزة عارف، نداء ابو عياش وابراهيم الاسمر .
 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية