اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يتابع اختبارات اللاعبين بأكاديمية بلاتر الكروية على إستاد البيرة

 

تابع اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، يوم امس الجمعة، الاختبارات التي أقامتها أكاديمية جوزيف بلاتر لكرة القدم على استاد البيرة الدولي، لمجموعة من اللاعبين من المنطقة الوسطى بهدف ضمِّهم إلى الأكاديمية بشكل نهائي.

واستمع الرجوب الى شرح وافٍ عن آليات اختيار واختبار اللاعبين من مدير الأكاديمية الكابتن عادل الفران الذي أكد ان جهازا فنيا مؤهلا يشرف على التدريبات ويسعى الى اختيار فئة مميزة قادرة على الانصياع للتعليمات الفنية وقابلة للتطور بشكل كبير.

وأشاد الرجوب بالعمل الذي تقوم به الأكاديمية مشيرا الى أهمية إيجاد ادارة فاعلة في الاكاديمية قادرة على السيطرة على مجريات العمل فيها وتنظيمها بشكل حضاري وفق الأنظمة والقوانين الدولية على مستوى فئة الناشئين.

واعتبر ان الأكاديمية سيقع على عاتقها صناعة فرق وطنية قادرة على المنافسة وتمثيل دولة فلسطين في كل المسابقات القارية والدولية.

ووجه الرجوب تعليماته لإدارة الأكاديمية على ضرورة العمل على زيارة ومتابعة كل المدارس والأندية الرياضية في كافة المدن واختيار لاعبين وفق معاير فنية ومهنية من اجل توفير الفرصة لهم للاستفادة من خدمات الأكاديمية.

 

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية