اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد كرة الطاولة يجتمع ويوزع المهام على أعضائه

  

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد كرة الطاولة اجتماعه مؤخراً في مقر اللجنة الأولمبية، من أجل توزيع المهام والمناصب على أعضائه، ومناقشة المرحلة القادمة للاتحاد.

وقدم رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد اللعبة، شكره للهيئة الإدارية السابقة التي أشرفت على الاتحاد في كل من المحافظات الشمالية والجنوبية.

وثمن الشريف جهود اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية على دعمه المتواصل لاتحاد كرة الطاولة وأنشطته الهادفة إلى نشر اللعبة وتطويرها على الساحة المحلية.

وتم خلال الاجتماع بالتنسيق مع محمد الدلو رئيس الاتحاد في قطاع غزة، تعيين محمد أبو شرار أميناً عاماً في المحافظات الجنوبية، وغالب الشويكي أميناَ عاماً مساعداً بالمحافظات الشمالية، ومحمد عماد عضواً لاتحاد اللعبة في الشتات.

كما تسلم عز الدين كلبونة مهام أمانة الصندوق في الضفة، ومحمد سليم في قطاع غزة، في حين أوعز إلى فؤاد المغربي بترأس اللجنة الفنية والمسابقات في المحافظات الشمالية، ونائبه بالجنوبية أديب أبو غزالة.

 أما لجنتي المنتخبات والعلاقات العامة، فكلف محمد سمحة وإهداء الدوش بإدارة أعمالهما، بينما تسلمت رشا بدير مهام الملف النسوي، وعيَن عز الدين كلبونة ناطقاً إعلامياً للاتحاد.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية