اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب: اعتداء الاحتلال على اللاعبين حلبية يؤكد على نازيته المتعمدة اتجاه الرياضة الفلسطينية

 

 أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، إن اقتراف الاحتلال لجريمته المتعمدة بحق اللاعِبين جوهر وادم حلبية، ما هو إلا حلقة جديدة من المسلسل النازي الذي يقترفه ذلك الاحتلال بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين بشكل متواصل.

 

واعتبر الرجوب خلال زيارته للاعبين حلبية في مستشفى رام الله الحكومي مساء اليوم، ان الوحشية الإسرائيلية التي اقتُرفت بحقهما تؤكد إصرار الاحتلال على تدمير الرياضة الفلسطينية وثنيها عن البناء والتقدم والانفتاح على العالم.

 

وشدد على ان الجريمة الحالية تُدعم المطلب الفلسطيني بضرورة فرض عقوبات على الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم والمطالبة بطرده من الاتحاد الدولي لكرة القدم"فيفا" باعتبار الأخير منظمة أخلاقية لا تقبل النازيين ولا العنصريين الذين يضربون بعرض الحائط كافة القوانين والمواثيق الدولية الرياضية.

 

وأشار الرجوب إلى انه سيواصل طرح مشاكل الرياضة الفلسطينية في كل المحافل الدولية مؤكدا انه سيعمل على مناقشة وبلورة آليات موحدة مع الاتحادات العربية والإسلامية والصديقة من اجل مواصلة فضح الممارسات الإسرائيلية المتعمدة بحق الرياضة الفلسطينية، وذلك خلال اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب واجتماع منظمة التعاون الإسلامي اللذان سينعقدان في بغداد وجده في مارس/آذار القادم.

 

وأشاد الرجوب بإصرار وعزيمة اللاعبين حلبية مؤكدا ان اتحاد كرة القدم سيتبنى مشوارهم العلاجي سواء داخل الوطن او خارجه، من اجل التسريع بعودتهم الى أهلهم سالمين وضمان مستقبل واعد لهما بالرغم من إنهاء نازية الاحتلال لمستقبلهم الرياضي بالرغم من صغر سنهم.

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية