اسم المستخدم :
كلمة المرور :
بطولة شهداء فلسطي ..ن بالطاولة الزغير بطلاً لفوق 40 عاماً وغنيم بطلاً للرواد


رام الله/إعلام اللجنة الأولمبية
اختتم اتحاد الطاولة بطولة شهداء فلسطين، يوم أمس الجمعة، والتي جرت أحداثها في صالة الشهيد أبو عمار ببيت لحم، حيث حقق أشرف الزغير المركز الأول في فئة فوق 40 عاماً بعد أن فاز في المباراة النهائية على زميله مصطفى الترهي بنتيجة 3/2، كما فاز نادر غنيم بلقب بطولة الرواد لفئة فوق 50 عاماً بعد تغلبه على إلياس طمس بفوز مستحق بنتيجة 3 / صفر, واشترك في البطولة التي أقيمت التي أقيمت تحت رعاية اللواء الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية 20 لاعبا مثلوا أندية الضفة الغربية, ووزعوا على خمس مجموعات، ثلاث لفئة فوق 40عاماً، واثنتان لفئة فوق 50عاماً للرواد.
فئة فوق 40عاماً-
شارك في هذه الفئة 12 لاعب تم تقسيمهم الى ثلاثة مجموعات على النحو التالي
المجموعة الأولى: وليد بحر،محمد كواملة ، محمود عدوي وكامل صلاح، وتأهل عن هذه المجموعة محمد كواملة و وليد بحر.
المجموعة الثانية :تيسير عامر، سليمان العلي،أشرف زغير وهاني شوابكة، وتأهل عن هذه المجموعة اشرف الزغير وهاني شوابكة.
المجموعة الثالثة غالب الشويكي، محمود قنيص ،مصطفى الترهي ونضال أبو حمدية، وتأهل عن هذه المجموعة كل من مصطفى الترهي ونضال أبو حمدية.
الدور الثاني
لعب هذا الدور بطريقة خروج المغلوب من مرة واحدة، حيث في هذا الدور محمد كواملة مع اللاعب نضال أبو حمدية وفاز محمد كواملة بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، وفي المباراة الثانية التقى اللاعب وليد بحر مع اللاعب هاني شوابكة، واستطاع وليد بحر الفوز بواقع ثلاثة اشواط مقابل شوطين.

 

 


دور الاربعة
جمع اللقاء الأول اللاعب مصطفى الترهي مع اللاعب محمد كواملة، وبعد مباراة شيقة حسم اللقاء مصطفى الترهي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، ليصعد مصطفى الترهي إلى المباراة النهائية.
وفي اللقاء الثاني من دور الأربعة استطاع اللاعب أشرف الزغير الفوز على اللاعب وليد بحر بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ليصعد اللاعب أشرف الزغير إلى المباراة النهائية.
المباراة النهائية
استمتع جميع الحضور في هذه المباراة والتي جمعت أشرف الزغير ومصطفى الترهي فكان اللقاء ماراثونياً، حيث استطاع اللاعب اشرف الزغير حسم المباراة بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين ليحصل على المركز الأول وكأس البطولة تاركاً المركز الثاني للاعب مصطفى الترهي .

فئة فوق 50عاماً للرواد
اشترك في هذه الفئة ثمانية لاعبين تم تقسيمهم إلى مجموعتين على النحو التالي
المجموعة الأولى :- ضمت إلياس الطمس، وجمال الشعراوي، أشرف النتشة وعلاء الدويك، وتأهل عن هذه المجموعة كل من إلياس الطمس و علاء الدويك.
المجموعة الثانية :- ضمت رضوان الشريف ، يوسف العدوي، نادرغنيم وأنس مهنا، وتأهل عن هذه المجموعة كل من نادر غنيم ورضوان الشريف.
الدور الثاني
التقى في المباراة الأولى الياس الطمس مع رضوان الشريف حيث فاز إلياس الطمس على رضوان الشريف بواقع ثلاثة اشواط مقابل شوط واحد، ليصعد إلياس الطمس الى المباراة النهائية.
وفي المباراة الثانية والتي جمعت نادر غنيم وعلاء الدويك والتي حسمها نادر غنيم بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين، ليصعد نادر غنيم الى المباراة النهائية.

 

المباراة النهائية
جمعت هذه المباراة كل من عضو الاتحاد إلياس الطمس والمشرف على فريق كرة الطاولة في نادي ارثوذكسي القدس نادر غنيم وبعد مباراة جميلة استطاع اللاعب نادرغنيم الفوز بواقع ثلاثة اشواط دون مقابل ليحصد المركز الاول وكأس البطولة.

حفل التتويج
وشارك أعضاء اتحاد الطاولة في تتويج الأبطال، إلياس طمس ، أحمد الجوابره، عيسى كنعان، أنس مهنا ورضوان الشريف الذي ألقى كلمة ممثلاً عن اتحاد الطاولة شكر فيها القائمين القائمين على صالة " أبو عمار الشبابية، و أ.ناجح العزه الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة-فرع الجنوب.
كما شكر الحكم الدولي نائل سنقرط لمشاركته متطوعاً , والدكتور أنس مهنا على مشاركته ومساندته للحكم نائل سنقرط مادياً ومعنوياً، مشيداً بمستوى اللاعبين المشاركين المتميز، ومطالبهم بالاستعداد للبطولة الغربية التنشيطية ،التي ستقام بنفس المكان يوم الجمعة الموافق 18/9/2015م .
وتم توزيع الهدايا والكؤوس على النحو التالي : -
هدية الصخره المشرفه كرستال – للدكتور أنس مهنا – المساند والداعم لاتحاد الطاولة -
-ميدالية ذهبية للضيفة الأمريكية - ليسا بريل
ميدالية ذهبية للحكم الدولي – نائل سنقرط -
ميدالية ذهبية – للاعب محمد كوامله-
كأس المركز الأول لفئة فوق 40 عاماً – للاعب أشرف الزغير لاعب شباب الخليل
كأس المركز الثاني – للاعب مصطفى الترهي – أهلي القدس
كأس المركز الأول لفئة فوق 50 عاماً للرواد – للاعب نادر غنيم – نادي أرثوذكسي القدس
كأس المركز الثاني – للاعب إلياس طمس



كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية