اسم المستخدم :
كلمة المرور :
فلسطين تختتم مشاركتها في دورة الجودة بشرم الشيخ



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
اختتمت فلسطين مشاركتها بدورة الجودة في الإدارة الرياضية، التي نظمها اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية في نسختها الرابعة عشر في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر.
وشارك في الدورة 46 متدّرب مثلوا 16 دولة عربية وهي: الأردن، الإمارات، البحرين، الجزائر، السعودية، السودان، سوريا، الصومال، سلطنة عمان، قطر، الكويت، لبنان، المغرب، اليمن ومصر البلد المستضيف وفلسطين التي مثلتها أسيل القاضي مشرفة مجموعة من الاتحادات الرياضية في اللجنة الأولمبية.
وشملت الدورة عدة محاضرات وورش عمل تتعلق بالاتجاهات الحديثة في مجال إدارة الجودة، وعن أهمية الجودة وتطبيقها في الإدارة الرياضية، إضافة إلى الخطة الإستراتيجية للمجلس الرياضي العربي مستقبلاً، التي استعرضها الدكتور أحمد الشريف من الإمارات، أظهر خلالها الأهداف التي يسعى الاتحاد إلى تحقيقها في تطوير الرياضة العربية، وتحقيق النتائج الجيدة كالتأهل الأولمبي وحصد الميداليات، ودرو المجلس بالتمويل لإيمانه بالدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في المساهمة بالرفع من اقتصاد الدول.
وتخلّل الدورة تنظيم عدة أنشطة رياضية وحلقات ثقافية، كما شاركت وفود الدول العربية بزرع شجرة لكل دولة في إحدى حدائق شرم الشيخ، ترمز إلى الأخوة العربية والتكاتف العربي ونبذ الارهاب، وقد مثلت فلسطين أسيل اللقاضي التي شاركت لطفي الأخرس سكرتير اتحاد اللجان العربية بغرس شجرة أطلق عليها اسم" فلسطين".

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية