اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يستقبل المتوجين بالميداليات ببطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو



القدس – دائرة الاعلام بالاولمبية - استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، اليوم السبت، لاعبي منتخبنا الوطني للتايكوندو الذين شرفوا فلسطين بحصد الميدالية الذهبية، وثلاث برونزيات في بطولة الفجيرة الدولية للتايكوندو، التي اقيمت في دولة الامارات بمشاركة اكثر من 700 لاعب من مختلف انحاء العالم.

واعرب الرجوب عن سعادته الكبيرة بالانجاز الذي حققه اللاعبون الاربعة، مؤكدا على اهمية التتويج في مثل تلك البطولة الكبيرة، والتي سيكون لها الاثر الكبير في مواصلة التطور على مستوى المنتخبات الوطنية باللعبة.

واشاد الرجوب خلال استقباله اللاعبين، بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو، عمر كبها، بالدور الكبير الذي يبذله اتحاد اللعبة من أجل الوصول الى منصات التتويج القارية والدولية.

 

واكد الرجوب على ان اسماء اللاعبين المتوجين بالبطولة والميداليات التي حصدوها ستؤرشف في المتحف الرياضي الوطني الذي يجري العمل على تاسيسه من أجل تخليد وتوثيق كل انجازات ومراحل تطور الرياضة الفلسطينية.

كما اشار الرجوب الى ان اللجنة الاولمبية ستعمل على تكريم اللاعبين المتوجين من اجل تحفيزهم على الابداع ومواصلة تحقيق تلك الانجازات.

وكانت اللاعبة الناشئة ميار كبها قد حصدت الميدالية الذهبية بالبطولة في وزن 29 كغم، بعد فوزها على نظيراتها من الامارات ولبنان، بينما نجح اللاعبان هيثم كبها وباسل ابو خلف بحصد الميدالية البرونزية في وزن 37 و 43 كغم، بعد الفوز على لاعبين من كازخستان والادرن وروسيا والامارات واذربيجان، فيما حصدت اللاعبة المغتربة داليا الكسواني الميدالية البرونزية الثالثة.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية