اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يقلّد السبّاحة ميري الأطرش وسام التقدير

 
 
 
 

رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية

قلّد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، السبّاحة ميري الأطرش وسام التقدير من اللجنة الأولمبية الدولية، تكريماً لها لتمثيل فلسطين في أولمبياد ريو دي جنيرو في البرازيل صيف العام 2016 المنصرم.

جاء ذلك خلال احتفالية جرت ظهر اليوم الخميس في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، بحضور أسرة البطلة الأطرش واتحاد السباحة، والعاملين في اللجنة الأولمبية.

وأشاد اللواء الرجوب بأداء البطلة ميري، مؤكداً على أنّ ما قدمته وزملائها رسالة تخدم الحركة الرياضية، آملاً منها أن تتبنّى لاحقاً جيلاً جديداً من الرياضيين للتدريب والبناء، استناداً لتجربتها.

وأكّد اللواء الرجوب على أنه استشعر حجم الصعوبات التي واجهتها ميري خلال تجربتها بالاستعداد لريو، إلا أنّها تجاوزت ذلك بصلابة المرأة الفلسطينية، وختم متمنّياً لها التوفيق في مشاركتها القادمة في باكو وتحقيق نتائج مميزة إلى جانب زملائها الرياضيين الفلسطينيين بمختلف الألعاب، لما في ذلك خدمة لفلسطين، باعتبار الحركة الرياضية مهمّة في مشروع بناء الدولة.

 

بدوره السيّد ابراهيم الأطرش والد اللاعبة ميري، شكر اللواء جبريل الرجوب على جهوده في رفعة وتطوير الرياضة الفلسطينية بشكل عام، مؤكداً على أنّ حضور اللواء الرجوب إلى جانب اللاعبين في البرازيل منحهم القوة والإصرار، وختم مشدداً على أنّ ميري ستبقى جاهزة دائماً لخدمة الرياضة الفلسطينية.   

وكانت البطلة ميري 22 عاماً قد حققت المركز الثالث على مجموعتها في التصفيات التمهيدية لسباق 50م سباحة حرّة، بزمن شخصي جديد، إلا أنّ رقمها لم يخدمها في التأهّل للأدوار التالية.

يذكر أنّ ميري تجري استعداداتها الآن لتمثيل فلسطين في بطولة التضامن الإسلامي، المزمع تنظيمها في أذربيجان خلال شهر أيار القادم، كما ستعمل اللجنة الأولمبية الفلسطينية على إرسال الأوسمة التقديرية الأخرى لباقي اللاعبين الذين شاركوا باسم فلسطين في ريو، كلٌ حسب مكان إقامته خارج فلسطين، وهم محمد أبو خوصة وميادة الصياد وكريستيان زميرميان وأحمد جبريل وسيمون يعقوب.

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية