اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب: استاد يطا ثروة وطنية يجب استغلالها

 

يطا – دائرة الإعلام بالإتحاد – قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد كرة القدم، إن استاد يطا الدولي يعتبر ثروة وطنية يجب استغلالها، في ظل ما تتعرض له البلدة من معاناة وخنق من مستوطنات الإحتلال المحيطة بها من كل الجهات.

وأكد الرجوب خلال لقائه بعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية ووجهاء مدينة يطا بحضور رئيس البلدية المحامي موسى مخامرة، خلال وضع حجر الأساس للبدء بتعشيب الملعب، يوم أمس السبت، أكد على أهمية استثمار تلك المنشأة في خلق وعي رياضي عند كل أبنائنا بما يتماشى مع الثورة الرياضية التي يشهدها الوطن في الآونة الأخيرة.

ودعا الرجوب القائمين على إدارة اللعبة في البلدة الى العمل على وضع خطط قابلة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة، تتضمن برامج لإقامة البطولات الودية والرسمية على أرض الملعب، بالإضافة الى إستيعاب اكبر عدد من الجماهير المُحبة لكرة القدم، والتي سيكون لها دور كبير في تأسيس وعي وثقافة رياضية بين كل الأهالي أساسها المحبة والإحترام من خلال الرياضة.

وأضاف " عليكم التعاطي مع الملعب كثروة وطنية في ظل المعاناة التي يفرضها الإحتلال عليكم بشكل يومي .. من أجل صناعة كل عناصر اللعبة في البلدة بشكل صحيح".

وتابع: وجود الملعب هو حق طبيعي للشباب ومن يقف ورائهم من المسنين والمهتمين بالحركة الرياضية.

وجدد الرجوب إلتزامه بالإستعداد لتأهيل مدربين وحكام من أجل المساهمة بخدمة النادي مستقبلاً، مؤكداً أن الفرصة الآن مواتية في ظل وجود صرح رياضي كبير، ممثل بالملعب بالإضافة الى استغلال وجود اتحاد كرة القدم بصيغته الحالية التي عملت خلال الفترة الماضية على فتح كل آفاق التطوير في كافة انحاء الوطن.

ووجه الرجوب الدعوة لكل الجماهير الرياضية في مدينة يطا لإنجاح العرس الكروي الرياضي يوم السبت المقبل، الذي سيجمع منتخبنا الوطني مع نظيره الجنوب افريقي على استاد دورا الدولي.

من جهته اعتبر موسى مخامرة أن وضع حجر الأساس لاستاد يطا، يدلل على حجم الإنجازات الرياضية التي تتوالى في كل أنحاء الوطن، مشيراً الى دور اللواء الرجوب الكبير في تلك النهضة.

وقال مخامرة إن الحدث له أهمية كبيرة عند كل أهالي البلدة، واصفاً الملعب بالصرح الرياضي الكبير.

وأضاف " إن وجود استاد رياضي مؤهل في البلدة سيحقق اهداف الشباب والرياضيين في المدينة والمنطقة برمتها".


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية