اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يهاتف وفد الطاولة في البحرين والسفير الفلسطيني يستضيفهم في منزله


رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
هاتف اللواء حبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية وفد كرة الطاولة المشارك في معسكر الأمل الدولي الثالث في البحرين، وتحدّث اللواء الرجوب مع رئيس البعثة رضوان الشريف للاطمئنان على الوفد ومؤكداً له على ضرورة ظهور فلسطين بكبريائها أمام المشاركين.
من جهة أخرى استقبل خالد عارف السفير الفلسطيني في البحرين وفد الطاولة على مأدبة غداء في بيته، واستمع السفير العارف من رضوان الشريف عن نشاطات اتحاد الطاولة وما تحقق من إنجازات خاصة في ظل وجود اللواء جبريل الرجوب على رأس الهرم الرياضي، كما تحدث عن أهمية المشاركة في معسكر البحرين وما تحقق من نتائج مهمة للعبة كرة الطاولة، خاصة بحضور يوسف دوفش أصغر لاعب فلسطيني في عرض مميز أمام المشاركين في المعسكر، كما استعرض الشريف مشاركة اللاعب وليد شجاعية من جمعية جيل الأمل في أبو ديس ومدربه مجدي حامد والنتائج الودية في اللقاءات التي لعبها شجاعية.
بدوره أعرب السفير عارف عن إعجابه وسعادته بالوفد الممثل لفلسطين، وقال: "إن فلسطين تستحق منا النضال من أجلها"، مشيداً بدور اللواء الرجوب في رفع شأن الرياضة الفلسطينية في المحافل الدولية، ومثمّناً ذكائه وحنكته القيادية في فضح الكيان الصهيوني لخدمة المشروع الوطني.
كما أشاد السفير عارف بالمشاركة الفلسطينية في البحرين والمعنى المهم من خلال افتتاح البطولة الدولية من قبل دوفش أصغر لاعب في العالم، باعتبارها رسالة واضحة للعالم بأن فلسطين ستكون في كل مكان وأنها تستحق دولة يعيش أطفالها في ظلها.
بدوره شكر الشريف السفير العارف علی الحفاوة وحسن استقباله لأعضاء الوفد، وتسخير إمكانيات السفارة لخدمتهم، إضافة لما قدمه من دعم وهدايا رمزية للاعبين دوفش وشجاعية.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية