اسم المستخدم :
كلمة المرور :
لمناسبة نجاح ماراثون فلسطين الدولي.. اللواء الرجوب يكرم الرعاة والشركاء وسط حشد من الشخصيات الوطنية والرياضية والاعلامية

 

رام الله- اعلام اللجنة الاولمبية- اشاد اللواء جبريل الرجوب بجهود القطاع الخاص في نجاح ماراثون فلسطين الدولي الثاني الذي اقيم صباح اول من امس الجمعة في مدينة بيت لحم .

جاء ذلك خلال حفل تكريم رعاة الماراثون والشركاء الذين وفروا اسباب نجاحه ،و اقيم في قلعة مراد في برك سليمان ،بحضور المئات من المدعويين وفي مقدمتهم العديد من وزراء السلطة الوطنية وقادة الأجهزة الامنية قناصل الدول الصديقة ومسؤولين في الأجهزة الحكومية وإدارات الأندية والاتحادات الرياضية والكشفية بحضور مختلف وسائل الاعلام المحلية والعالمية ،واركان الاولمبية والمجلس الاعلى.
وكان منير الغول عريف الحفل رحب بالضيوف وثمن جهود اللواء جبريل الرجوب في مختلف المجالات ،واشاد بنجاح فعاليات ماراثون فلسطين الدولي .

 

 


وتحدث السيد مازن كرم صاحب ملكية شركة برك سليمان مستضيف الاحتفال، مثمنا جهود اللواء جبريل الرجوب في الحراك الرياضي غير المسبوق،بحيث أخد الجميع يتحدث عن الصوت الفلسطيني في المحافل الدولية، مؤكدا حرص شركته على توثيق عرى التعاون مع الاولمبية والمجلس الاعلى،وكان رحب بحرارة بالضيوف مشيدا بنجاح الماراثون، وقد عاشت من خلاله محافظة بيت لحم يوم فرح بامتياز،رغم حصار المدينة من المستوطنات المحيطة بها .
وكان اللواء الرجوب عبر عن اعتزازه بنجاح الماراثون الذي تم التخطيط له من قبل كوادر المجلس الاعلى والاولمبية، مشيدا بدور مؤسسة الحق في الحركة الدنماركية ، معبرا عن اعتزازه بدور القطاع الخاص واحتضانه لفعاليات الماراثون ،مما يؤكد على رسالته في خدمة المجتمع والإنسان الفلسطيني ، كما قدم التهنئة لهلال القدس بفوزه بكأس المحافظات الشمالية ،وكذلك لواد النيص لفوزه بلقب دوري المحترفين، وكان الرجوب توج ابطال الماراثون ضهر الجمعة في ساحة كنيسة المهد ، وافتتح المقر الجديد لنادي اسلامي بيت لحم ، وتوج هلال القدس بكلا لكأس على ملعب الخضر في نفس اليوم .

 


وكانت امسية تكريم الرعاة والشركاء قد حفلت بفقرات فنية لفرقة الدبكة الشعبية"باقون" التي نالت الإعجاب ، وتم تكريم الرعاة التالية:
مؤسسة التعاون،مجموعة حمودة الاستثمارية، اتحاد المقاولين العرب،مؤسسة الحق في اللعب،مؤسسة الحق في الحركة الدنماركية ، بنك القدس، مشروع تطوير بيت لحم، كما تم تكريم الشركاء في العمل في محافظة بيت لحم ، الذين كانوا احد اهم اسباب نجاح الماراثون وهم :
محافظة بيت لحم، بلدية بيت لحم، الدفاع المدني، الهلال الاحمر، جهاز الشرطة، الامن الوطني،الخدمات الطبية العسكرية، مجموعة الفار التجارية، مركز السلام، الشريف للرياضة، شركة يا مسافر للسياحة والسفر ،ووزارتي الصحة والتربية والتعليم. 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية