اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب: الاعلام الرسمي له دور كبير في تكوين الوعي عند الجمهور الرياضي الفلسطيني


 

البيرة – دائرة الاعلام بالاولمبية – شدد اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم، على أهمية العمل وفق خطة لها علاقة بببناء مؤسسة وطنية من اجل الوصول الى فضائية رياضية فلسطينية قادرة على تكوين ثقافة ووعي عند الجمهور الرياضي خلال المرحلة المقبلة.

وكشف الرجوب خلال لقائه، اليوم الثلاثاء، في مقر اللجنة الاولمبية بالبيرة، بالموظفين في قناة فلسطين الرياضية، ودوائر الاعلام باللجنة الاولمبية واتحاد كرة القدم، ووحدة الاعلام الالكتروني التابعة للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، أن النصف الاخير من شهر يوليو المقبل سيشهد انطلاقة الفضائية الرياضية بشكلها الجديد، وفق رؤية جديدة هادفة.

واشار الرجوب الى الدور الكبير الذي سيقع على عاتق الكادر الاعلامي الذي سيقود الفضائية، مشيرا الى اهمية أن يكون ذلك الكادر متماسكا ومؤمنا بقضيته الوطنية ويحمل رسالة مقنعة يوصلها الى العالم.

وأكد على أن الاعلاميين الذي سيعملون في الفضائية لا بد أن يكتسوا ثوبا جديدا، بعد قيامهم بمراجعة ذاتية، تُمكنهم من العمل بطريقة حضارية، يكون لها اعظم الاثر في بناء وتطوير الوعي عند الشباب والرياضيين في فلسطين.

ودعا الرجوب القائمين على الفضائية الى تنظيم ورشات عمل متتالية من أجل الوصول الى الشكل النهائي الذي ستظهر خلاله في المرحلة المقبلة، والطاقم المؤهل الذي سيعمل على تنفيذ الرؤية المسبقة، مشيرا الى أن تلك المؤسسة ستكون اعلامية مهنية وطنية بامتياز، قائمة على وحدة خطاب ومفهوم ومضمون من أجل ضمان النجاح والتميز.

كما شدد الرجوب على اهمية تنظيم آلية عمل المطبوعات الصادرة عن اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى، من خلال تشكيل لجنة تعمل من اجل الوصول الى انسب الاشكال التي ستظهر فيها تلك المطبوعات خلال الفترة المقبلة بما يضمن الوصول الى كافة اطياف الشعب الفلسطيني.

وتابع بتأكيده على اهمية تنظيم وتطوير عمل المواقع الالكترونية التابعة لكافة الاتحادات الرياضية بالاضافة الى وحدة الاعلام الالكتروني، بما يضمن تسويق الاحداث الرياضية ونقلها بصورة حضارية فاعلة.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية