اسم المستخدم :
كلمة المرور :
مشاركة مميزة لاتحاد الكراتيه في بطولة الاتحاد الاسيوي.. محمد خالد يحرز ميدالية فضية لفلسطين واربعة حكام يجتازون اختبارات الترقية في الكوميتيه والكاتا


عاد الى ارض الوطن وفد الإتحاد الفلسطيني للكراتيه بعد مشاركة ناجحة في بطولة الإتحاد الآسيوي التي أقيمت في دبي خلال الفترة من 3 - 6 /12/2013 بمشاركة 32 دولة آسيوية. وضم الوفد الفلسطيني رئيس الإتحاد عبد المطلب الشريف والأمين العام ضرغام عبدالعزيز واربعة لاعبين هم :ضحى بشارات ، زهرية مشينش ، محمد عودة وحسام البكري ، كما وشارك في البطولة ثلاثة لاعبين لإكتساب الخبرة وهم : فوزي زاهدة ، نهاد هويضات ، سنبلة العباسي . في حين تعذر مشاركة بعض الاداريين واللاعبين من المحافظات الجنوبية بسبب الحصار واغلاق المعابر .
وعلى هامش البطولة شارك في دورة ترقية الحكام اربعة حكام من المحافظات الشمالية وهم :حسن عامر ، مصطفى كاشور ، ضياء الدين الكركي ، امين بشارات ، وتعذر مشاركة حكام المحافظات الجنوبية.
الفعاليات الإدارية
شارك الوفد الإداري في اجتماع الهيئة العامة للإتحاد الآسيوي حيث تم تثبيت عضوية فلسطين وعقد الوفد العديد من اللقاءات مع رؤساء الإتحادات الدولية والآسيوية والعربية ،منها لقاء رئيس الاتحاد الدولي انطونيو ابينوس ،رئيس اتحاد البحر المتوسط بشير شريف ، رئيس الاتحاد الإماراتي عبدالناصر الرزوقي و تم طرح معاناة الرياضيين الفلسطينيين بسبب الحصار الإسرائيلي ، وسبل التعاون ودعم رياضة الكراتيه الفلسطينية.
كما اقام رجل الاعمال الفلسطيني اسحق ابوغربية حفل عشاء على شرف الوفد بحضور الدكتور نورمان خلف وتم التطرق لسبل دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام والكراتيه بشكل خاص واتفق الطرفان على إقامة بطولة خاصة بالكراتيه للاعبي محافظة القدس كخطوة اولى لدعم الرياضة المقدسية .
المنافسات :
شارك اللاعبون في منافسات الكاتا والكوميتيه و احرز محمد خالد عودة الميدالية الفضية في الكوميتيه وزن + 76 كغم بعد فوزه في الدور الأول على لاعب كازاخستاني وفي الدور الثاني على لاعب هندي وفي الدور الثالث على لاعب عراقي وخسر النهائي امام بطل آسيا وايران بنتيجة 2/صفر ، ولم يتمكن باقي اللاعبون من احراز اية نتيجة وكانت المفاجأة خروج اللاعبة زهرية مشينش من الدور الأول وكان معولا عليها احراز ذهبية وزنها .
دورة الحكام :
شارك الحكام الأربعة في دورتي تحكيم الكاتا والكوميتيه واختبارات الترقية حيث اجتاز ضياء الدين الكركي وأمين بشارات اختبار الترقية في الكوميتيه واجتاز حسن عامر ومصطفى كاشور وضياء الدين الكركي اختبار تصنيف الكاتا .

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية