اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يشارك بتكريم أبطال لعبة التايكواندو


رام الله/ إعلام اللجنة الأولمبية
أقام اتحاد التايكواندو، يوم أمس، حفل تكريم لأبطال اللعبة، في محافظة رام الله والبيرة، بأكاديمية جوزيف بلاتر، حيث حضر الحفل كل من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، وسفير كوريا الجنوبية لدى فلسطين وونغ شول باك، ورئيس اتحاد اللعبة عمر كبها، ومسئول الإعلام بالأولمبية بدر مكي، ولفيف من الكوادر اللعبة واللاعبين وأولياء أمورهم.
وأشاد اللواء الرجوب بالإنجاز الذي حققه اللاعب محمد الياسيني بحصوله على فضية بطولة العالم التي أقيمت مؤخراً بكوريا الجنوبية، مؤكداً أن الرياضة الفلسطينية تطورت في السنوات الأخيرة بشكل ملفت، ولم تعد مشاركتها بالفعاليات الدولية مجرد مشاركة من أجل المشاركة، بل أصبح هناك ندية واضحة في المنافسة، داعياً إلى استمرار البناء والاستثمار بالرياضيين المحليين لإيصال الرسالة الوطنية السامية للعالم حول القضية الفلسطينية وعدالتها.
بدوره ألقى السفير الكوري كلمةً أبدى بها إعجابه بمستوى تطور اللعبة الكورية -التي تندرج تحت مسمى فنون القتال- في فلسطين، مضيفاً إن تحقيق فضية العالم في بلده كوريا الجنوبية، لم يكن وليد الصدفة، وإنما نتيجة حراكٍ مستمر لاتحاد اللعبة لامسه هو شخصياً على أرض الواقع.
أما رئيس الاتحاد عمر كبها فقد أكد في كلمته على الدور الكبير الذي لعبته اللجنة الأولمبية في تطوير الاتحاد ورعايتها له من كافة الجوانب المادية واللوجستية، مثمناً دور اللواء الرجوب في إيلاء الرياضة اهتمامه الخاص، للارتقاء بها ووضعها على الخارطة الدولية لمختلف الألعاب.
وعرض خلال الحفل مقطع فيديو وثق إنجازات الاتحاد الأخيرة في البطولات الخارجية، بالإضافة إلى فقرة قتالية فنية قدمها اللاعبون داخل القاعة.
كما تم توزيع الجوائز على اللاعبين، وكان أبرزهم محمد الياسيني صاحب فضية العالم للأشبال، ومالك أبو الروب بطل العرب، وميار كبها الفتاة الفلسطينية التي شاركت بوزن النخبة في بطولة العالم تحت وزن 29 كغم، إضافة إلى تكريم مدربين من مختلف النوادي المختصة باللعبة، وتوزيع شهادات الحزام الأسود على اللاعبين الناجحين في الاختبارات الأخيرة.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية