اسم المستخدم :
كلمة المرور :
جدد الثقة بالجهاز الفني ... وتسلم الكأس من عميد لاعبي فلسطين الكابتن مزي صالح.. اللواء الرجوب: استلام كاس التحدي أثمن وأغلى انجاز تاريخي للرياضة الفلسطينية

 

 

القدس – دائرة الإعلام بالاتحاد - تسلم اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، في مقر اتحاد كرة القدم، كاس التحدي الذي تُوج به منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، في المالديف، يوم الجمعة بعد الفوز في المباراة النهائية على الفلبين، وذلك بحضور المدير الفني للفريق جمال محمود، وقائد المنتخب الاول رمزي صالح وعدد من اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.

واعتبر الرجوب، أن استلام الكأس في نسخة بطولة التحدي الاسيوية الاخيرة ، يعد أثمن واغلي انجاز في تاريخ الحركة الرياضة الفلسطينية، وان تواجده في الاتحاد سيكون له دور هام في شحذ الهمم والمساهمة بمواصلة التحفيز لعمل مأسسة دائمة في العمل الرياضي الفلسطيني، مؤكداً أن بعثة منتخبنا التي تواجدت في المالديف والتي جسدت روح الانتماء بإرادة مبدعة وجبارة، ستكون حاضرة في مدينة سدني الاسترالية بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيعمل الجهاز الفني للمنتخب على ختيارهم بعد الوقوف على مستوياتهم في المرحلة القليلة القادمة، ومن خلال عمل زيارة استكشافية لكافة المحافظات والوقوف كذلك على مستويات لاعبينا في الشتات أينما تواجدوا.

وأعلن الرجوب، تجديده الثقة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب جمال محمود، لقيادة المنتخب في كاس آسيا 2015، مشيداً بدورهم خلال الفترة الماضية التي أوصلت إلى تحقيق احد أهم الانجازات للكرة الفلسطينية.

وطلب من الجهاز الفني للمنتخب بوضع خطة فنية شاملة تتضمن كل ما يتطلبه الفريق من احتياجات خلال الفترة المقبلة لبدء الاستعدادات للتمثيل المشرف للكرة الفلسطينية في النهائيات الآسيوية المقبلة في سدني .

وأضاف " سنعمل على توفير كل ما يلزم ويليق بمنتخب فلسطين من نجهيز ومعسكرات ومباريات دولية ودية واستعداديه في أجواء شبيه بالأجواء الاسترالية، ومن اجل تأقلم اللاعبين عند مشاركتهم المقبلة".

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية