اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب يدعو ادارة اسلامي بيت لحم للحفاظ على عراقة النادي ونموذج التعايش الحضاري فيه

 

 
 
 

بيت لحم–إعلام اللجنة الأولمبية

دعا رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الأربعاء، ادارة نادي اسلامي بيت لحم الى الحفاظ على عراقة النادي، والبقاء في قمة الأندية الفلسطينية الى جانب الحفاظ على نموذج التعايش الإسلامي المسيحي الحضاري في أركان النادي.
وكان الرجوب قد شارك في الحفل التكريمي لفريق كرة السلة بالنادي الاسلامي لنجاحه بالتأهل الى دوري الدرجة الممتازة، والذي أقيم في مركز السلام ببيت لحم، بحضور المحافظ جبرين البكري، ورئيسة البلدية فيرا بابون، والأب ابراهيم فلتس، والعديد من الشخصيات الرسمية والرياضية.

وقال الرجوب إن فريق كرة السلة في النادي بذل قصارى جهوده من أجل التواجد في القمة بالدوري وعلى ادارة الفريق والنادي أن يعملا على بقائه في تلك القمة، مشيرا الى أهمية اسم النادي ومضمونه وتاريخه الحافل.

وتابع : هذا النادي العريق والذي تأسسس وانطلق بالتزامن مع ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في 1965، على ادارته أن تواصل العمل الدؤوب من اجل بقائه شامخاً بين الكبار وفي مقدمة الفرق الفلسطينية.
وهنأ الرجوب ادارة النادي واللاعبين والأجهزة الفنية والادارية على انجازهم، مشيرا الى الدور الكبير لإتحاد كرة السلة في العمل على تطوير اللعبة في الوطن من خلال انتظام المسابقات والحرص الكبير عند رئاسة الاتحاد على الانتشار في كل الوطن بما يخدم رسالة الرياضة الوطنية.

 

وأكد الرجوب على أن اواخر العام الحالي ستشهد انتخابات شاملة لكافة الاتحادات الرياضية من اجل البدء مطلع العام المقبل بتطبيق استراتيجية وطنية رياضية تضمن مواصلة البناء في الكيان الرياضي الوطني الفلسطيني وفقا لقوانين وانظمة العالم ستكون كفيلة بحماية الرياضة من كافة المعيقات والمشكلات.

وأشار الرجوب الى أهمية الجانب التسويقي في عمل أي نادي، الى جانب الإدارة والتخطيط من أجل بناء الجسور مع العالم واقناع القطاع الخاص بدعم الفريق وتمكينه من تحقيق خططه الفنية التي تضمن التطور للفريق، مشيدا ببعض النماذج الناجحة في ادارات الأندية على صعيد حماية أنديتهم وضمان مصدر دخل ثابت يضمن استمرار المنافسة في كافة المسابقات الرسمية وغير الرسمية.
وشدد الرجوب على أهمية العمل الجماعي من خلال خلق وعي وثقافة عند الجميع اتجاه العنف والفوضى والغب داخل الملاعب وخلال المسابقات في كافة الألعاب، مشيرا الى أن الحالات التي سجلت خلال الموسم الحالي معيبة على الجميع أن يتصدى لها من أجل استمرار الرياضة كعنصر وحدة ومحبة وتآخي بين كل شبابنا وابناء شعبنا.

وأكد الرجوب على أن مطلع العام المقبل سيشهد اقرار ميزانيات من قبل الدولة لتمكين الأندية من مواصلة التطوير والنهوض بالنشاط الرياضي فيها بناء على خطط وبرامج تطويرية واضحة.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية