اسم المستخدم :
كلمة المرور :
فلسطين تحصد أربع ميداليات في البطولة العربية الخامسة للمواي تاي


رام الله- اعلام اللجنة الاولمبية- اختتم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ والمواي تاي مشاركته في البطولة العربية الخامسة التي استضافتها الاردن تحت رعاية الأمير نايف ابن عاصم وبمشاركة عشرة دول عربية ، و استطاع منتخبنا المشكل من لاعب الداخل والشتات في لبنان انتزاع أربع ميداليات، ثلاث ميداليات برونزية وميدالية فضية . جاءت النتائج كالتالي :
*الملاكم مهند مشعشع ميدالية برونزية وزن 60 كغم فئة الشباب .
*الملاكم بشار ناصر ميدالية برونزية وزن 71 كغم فئة الشباب.
*الملاكم خالد المقدح ميدالية فضية وزن 75 كغم فئة الشباب.
*الملاكم محمد زمزم ميدالية برونزية وزن 57 كغم فئة الرجال .
بينما لم يوفق الملاكم ياسر ظاهر في وزن 63 كغم فئة الرجال الذي خسر بالنقاط مع بطل الأردن والعالم سيف الزقزوق . والملاكم أيمن ساتر وزن 75 كغم فئة الرجال الذي خسر بالنقاط امام الملاكم مهند السيلاوي بطل الأردن والعرب .
دورة المدربين
شاركت فلسطين في دورة المدربين التي أقيمت على هامش البطولة لمدة ثلاثة أيام و حاضر فيها بطل العالم الهولندي وندل وماستر سمير عثامنة من فلسطين وماستر عيسى ابو نصار من الأردن ، وشارك بالدورة من فلسطين 12 مدربا وهم : المشاركين بدورة المدربين : وسام سدر ،مصطفى الحلبي ،شاكر الشروف، اشرف بلعاوي،محمود الشحرور ،
حسن حلبية ،وسام زيداني ،جهاد عويسات ،توفيق غانم ،عبد الحميد نمر ، مؤمن العالول ،حسام خمايسه
دورة الحكام
شارك فيها من فلسطين الحكم جمال شريدة من الساحة اللبنانية ، والحكم تأمر بكر من داخل الوطن و تم اختيارهما للمشاركة في أدارة كافة مباريات البطولة العربية .
نشاطات ادارية
شارك اللواء محمد زيداني رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة في اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي و قام الوفد الفلسطيني بزيارة سفارة فلسطين في عمان وقدم اللواء محمد زيداني هدية تذكارية للسفير .
من جانب أخر شارك رئيس محمد زيداني بتتويج اللاعبين الفائزين كما قدم هدايا تذكارية للأمير نايف بن عاصم راعي البطولة ، والأمير السعودي محمد بن تركي الرئيس الفخري للاتحاد العربي ، والنائب مجهم الصقور الرئيس الفخري للاتحاد الأردني ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية . وفي حفل الختام قدم أيضا رئيس الوفد الفلسطيني هدايا تذكارية لكافة ممثلي الاتحادات العربية . وقدم رئيس الاتحاد العربي غراند ماستر سامي قبلاني درع الاتحاد للماستر سمير عثامنه على جهوده في تطوير اللعبة بفلسطين .

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية