اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يشدد على اهمية نجاح .. ماراثون فلسطين الدولي الثالث في بيت لحم

 

رام الله - اعلام اللجنة الاولمبية

اكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على اهمية توفير اسباب نجاح ماراثون فلسطين الدولي الثالث، وبذل اقصى الجهود لاخراج الحدث بما يليق بهذه الفعالية التي تجسد شعار الحق في الحركة وخاصة لابناء شعبنا بصورة عامة والحركة الرياضية بصورة خاصة.

جاء ذلك خلال لقاءه واللجنة الاعلامية المنبثقة عن الماراثون الدولي، بحضور الامين العام منذر مسالمة واعتدال عبد الغني نائب الامين العام.

وشدد اللواء الرجوب على ضرورة مواكبة الحدث اعلاميا قبل الانطلاقة واثناء الحدث مرورا الى استثماره من خلال التواصل مع المؤسسات الاعلامية العربية والدولية.

وثمن الرجوب دور مؤسسة الحق في الحركة الدنماركية الشريك في تنظيم الماراثون للسنة الثالثة على التوالي، بالاضافة الى رعاة الماراثون شركة جوال، وبنك فلسطين، ومجموعة المقاولين ومشروع تطوير بيت لحم، وكذلك شركاءنا في الحدث من فعاليات محافظة بيت لحم.

وكانت اللجنة الاعلامية قد استمعت الى ملخص ليوم الحدث والفعاليات المصاحبة من خلال اعتدال عبد الغني منسق الماراثون، كما تقرر الى عقد اجتماع مع اعلاميي بيت لحم الاربعاء المقبل، ويذكر ان الماراثون سينطلق صباح يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري من امام كنيسة المهد.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية