اسم المستخدم :
كلمة المرور :
بمناسبة اختتام ماراثون فلسطين الدولي الثاني... اللواء الرجوب يوجه رسالة شكر للذين ساهموا في نجاح الحدث الدولي

 

رام الله – اعلام اللجنة الاولمبية
وجه اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ورئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، رسالة شكر واعتزاز مفعمة بالمشاعر الجياشة لكل اولئك الذين ساهموا في نجاح ماراثون فلسطين الدولي الثاني الذي اقيم الجمعة الماضي في محافظة بيت لحم.
واكد اللواء الرجوب في رسالته ان الماراثون كان رسالة للعالم، بان هذا الشعب حي لا يموت وعلى ارضه ما يستحق الحياة، وان شعب الجبارين قادر على اقامة وتنظيم مثل هكذا محفل بادارة ابنائه وبالتعاون مع المنظمات الصديقة، ولرياضينا الحق في حرية الحركة والتنقل بعيدا عن عوائق الاحتلال.
وعبر عن امتنانه للمشاركين الذين اقتربوا من الاربعة الاف مشارك و 38% منهم من 37 دولة شقيقة وصديقة ومن القارات الخمس، وكان من بينهم العديد من قناصل وممثلي الدول لدى السلطة الوطنية، في حدث رياضي لاول مرة يقام على اراضينا بهذا الحجم من المشاركة وبهذا الزخم من التغطية الاعلامية، حيث ان الماراثون كان حدثا وطنيا رياضيا بامتياز.
وحيا اللواء الرجوب جماهير شعبنا في كافة اماكن تواجده وخص بالذكر شعبنا في لبنان الذي تابع الماراثون عبر الفضائيات والاتصالات الهاتفية، وكذلك جماهير شعبنا في الداخل والقدس والضفة، الذين شاركوا بكثافة في الحدث الوطني، مستنكرا منع سلطات الاحتلال اكثر من 30 عداء من قطاعنا الصامد من المشاركة.
وثمن اللواء الرجوب دور كوادر المجلس الاعلى واللجنة الاولمبية ومنظمة الحق في الحركة الدنماركية على الجهود التي بذلت قبل واثناء الماراثون للوصول به الى النجاح الذي تحقق، وللمشاركة الواسعة من تلاميذ المدارس وطلبة الجامعات ومنتسبي الاندية والاتحادات الرياضية والى كافة اذرع السلطة الوطنية والمؤسسات الاهلية التي قدمت استحقاقها عن طيب خاطر، والى الشركاء من فعاليات محافظة بيت لحم، الشرطة والمحافظة، البلدية، الدفاع المدني، الهلال الاحمر، الامن الوطني، الكشافة، وزارتي الصحة والتربية والتعليم، ومركز السلام، والخدمات الطبية العسكرية ومجموعة الفار التجارية والشريف للرياضة والى مئات المتطوعين ووسائل الاعلام المختلفة.
كما اثنى على جهود القطاع الخاص الداعم للماراثون، وخاصة مؤسسة التعاون ومجموعة حمودة الاستثمارية ومؤسسة الحق في اللعب واتحاد المقاولين العرب ومؤسسة الحق في الحركة ومؤسسة تطوير بيت لحم وبنك القدس. وهذا يؤشر الى المسؤولية الاجتماعية والوطنية لهذا القطاع في دعم الحركة الرياضية التي تشهد حراكا غير مسبوق، وقد اصبحت تلك الحركة جزءا من نضالنا الوطني، وصولا الى طرد الاحتلال عن هذه الارض وتحقيق الاستقلال الناجز.
 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية