اسم المستخدم :
كلمة المرور :
النجاح يغلف بطولة رام الله المفتوحة الأولى للملاكمة

 

رام الله- إعلام اللجنة الأولمبية

نظم نادي الباريو بطولة رام الله المفتوحة التنشيطية للملاكمة، التي جرت منافستها يوم أول من أمس، في صالة إبيسا، تحت إشراف اتحاد اللعبة ورعاية بلدية بلدية رام الله.

وحصل نادي الباريو على أربع ميداليات ذهبية واثنتين فضية، فيما تمكن فريق أبو ديس من حصد أربع ذهبيات وخمس فضيات، وبلغت حصيلة المعهد العربي ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث أخرى فضية، كما ظفر فريق القوات بمداليات ذهبيتين وأربع فضية، أما نادي كوبر فاستطاع أن يفوز بميدالتين، واحدة ذهبية وأخرى فضية، وسجل كل من نادي فايتنج زون وشعفاط حضورهما بحصد ميدالية ذهبية لكل منهما.

وحضر البطولة كل من خليل زاهدة رئيس اتحاد الملاكمة، وأمين السر فوزي العصافرة، واللواء سامح عبد المجيد رئيس بلدية رام الله، واللواء جهاد الجيوسي بالإضافة إلى لفيف من جمهور اللعبة.

وشارك في البطولة 50 لاعباً مثلوا تسعة أندية من المحافظات الشمالية وهم نادي قلنديا، شباب أبو ديس، بيت المقدس، المعهد العربي، كوبر، القوات، فايتنج زون، الشباب الاجتماعي شعفاط، ونادي الباريو منظم الحدث.

وأكد رئيس الاتحاد خليل زاهدة على الدور الهام للأندية في تشجيع وتطوير لعبة الملاكمة من خلال قدرة عناصرها، من إدارة ومدربين على تحدي الظروف المحيطة، والبحث الدائم عن داعم لهذه اللعبة جنبا الى جنب مع الاتحاد.

وعبر فوزي العصافرة أمين سر الاتحاد في كلمته في عن سعادته بنجاح البطولة، مثمناً مبادرة بلدية رام الله لرعاية البطولة، داعياً المؤسسات والشركات إلى تقديم الدعم للعبة الملاكمة.كما وقدم شكره الى قوات الشرطة الفلسطينية على جهودهم في توفير الأمن داخل القاعة، مثمناً مشاركة الأندية، ودور الحكام في إدارة فعاليات البطولة، مشيراً إلى جهود اتحاد الطب الرياضي ورئيسه الدكتور سبع كوكش.

وأشاد عصافرة بجهود نادي الباريو ورئيسه نادر الجيوسي في تنظيم الحدث، الذي اتسم بدرجة عالية من التميز، وشهد حضوراً جماهيرياَ لافتاَ، وأكد على أن هذه البطولة ستكون في العام القادم تصنيفية وليست تنشيطية.

  وأضاف عصافرة أن نادي الباريو استطاع خلال فترة قصيرة أن يثبت وجوده على الساحة المحلية.

كما وجه عصافره شكره للجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، على دعم مسيرة اتحاد اللعبة وتذليل العقبات أمام نشاطاته.

من جهته قال نادر الجيوسي رئيس نادي الباريو المنظم للحدث إن الهدف من تنظيم البطولة هو احتكاك اللاعبين وإكسابهم الخبرة على الصعيد الداخلي، مما يسهم في نشر وتوسيع قاعدة اللعبة.

وشكر الجيوسي رئيس نادي الباريو، بلدية رام الله على رعايتها للبطولة، مضيفاً أن فكرة الرعاية لاقت استحساناً لدى القائمين على البلدية.

وقال الجيوسي إن أهم ما يميز هذه البطولة هو الشغف الموجود لدى أغلب المشاركين لتحقيق نتائج إيجابية في النسخة الأولى للحدث.

بدوره رحب اللواء سامح عبد المجيد رئيس بلدية رام الله بالحاضرين، ونوه إلى أن رعاية الرياضة والرياضيين هو جزء من المسؤولية الاجتماعية للبلدية، مؤكداَ على الرعاية السنوية لبطولة رام الله المفتوحة للملاكمة.

وأدار البطولة من الحكام  : مجدي الميناوي، رجائي إدكيدك، زياد صابر، إبراهيم زاهدة، محمد أبو ارميلة، مجدي أبو حشيشن، وسمير زاهدة، نافذ غيث .

وفي الختام تم تكريم الفائزين بالبطولة.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية