اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يواصل اجتماعاته برؤساء الاتحادات العربية في جدة

 

 

يواصل اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم سلسلة لقاءاته مع رؤوساء اتحادات كرة القدم العربية ، وذلك في اطار حضوره اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي لكرة القدم والتي تقام في قاعة المؤتمرات في جدة بالمملكة العربية السعودية ، والتي افتتحت فعالياتها امس الاول .
وجاء اجتماع اللواء الرجوب مع رؤوساء الاتحادات العربية من اجل حشد التأييد والدعم للموقف الفلسطيني المتمثل في فضح سياسات وانتهاكات الاحتلال بحق الرياضة الفلسطينية لتشكل ضغطا حقيقيا على اسرة الفيفا لمواجهة هذه الانتهاكات والتعنت الاسرائيلي.
وقدم اللواء الرجوب عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم شرحا وافيا عن ممارسات الاحتلال بحق البنية التحتية على صعيد الارض والانسان، كما تطرق الى زيارة السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم التاريخية الى فلسطين، والمشاريع التي قام بافتتاحها في فلسطين، وحرصه على ضرورة الانتصار للمطالب الفلسطينية قبل لقاءه والطرف الاخر والتزامه بحل قضية حركة اللاعبين الفلسطينيين.
وكانت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم ، قد ناقشت جملة من الموضوعات المدرجة على جدول الاعمال ، كما افاد الامين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية د. مازن الخطيب ومنها متابعة الاجراءات التنفيذية لقرارات اللجنة التنفيذية ، وستدرس المقترحات المقدمة لتعديل النظام الاساسي ، وكذلك اعتماد قوائم الترشيحات لمناصب اللجنة التنفيذية ، وكذلك سيتم مناقشة مصير بطولة كأس الاتحاد العربي المقبلة بعد انسحاب الشركة الراعية للبطولة.
ومن المقرر ان يتم تزكية الرئيس العام لرعاية الشباب في السعودية الامير نواف بن فيصل لرئاسة الاتحاد العربي للدورة الجديدة ومدتها اربع سنوات، بالاضافة الى انتخاب اربعة اعضاء من كل من اسيا وافريقيا.  

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية