اسم المستخدم :
كلمة المرور :
فدائي السلة


بدر مكي

في إطار استعدادات اتحاد كرة السلة لأمم آسيا،بعد التأهل التاريخي،فإن منتخبنا لكرة السلة سيشارك في بطولة المنتخبات العربية بشرم الشيخ بعيد عيد الفطر المبارك،و بطولة الملك عبد الله الدولية بالأردن في مستهل آب المقبل بمشاركة فرق من غرب آسيا وشرقها و كذلك في إفريقيا وأوروبا.

إتحاد السلة..الذي وضع أجندته السنوية.. ويقوم بتنفيذها على أكمل وجه في مسابقاته المختلفة التي اقتربت من نهايتها وسط موسم حافل بالفعاليات على جميع الصعد،هذا الإتحاد ينافس الإتحادات الأخرى في التميز بالأداء الإداري وكذا في الإنجازات،يستحق أن نرفع له القبعة وخاصة لأولئك الرجال،من رئيس الإتحاد خضر ذياب والأمين العام عزيز طينة وبقية الكتيبة من الإدارة،بالإضافة الى حكام اللعبة ورئيسهم ناصر البدرساوي وكافة اللجان العاملة.

وفي الأولمبية،نشعر بالفخر بهكذا اتحاد، ولا نشعر أنه يشكل عبئاً علينا في تسيير شؤونه،بل أنه اتحاد يدير أموره بحرفية على صعيد المسابقات والدورات والمشاركات الخارجية.ونحن نثمن جهده دوماً وخاصة دور الأمين العام عزيز طينة،الذي يعتبر مرجعية في إدارة أمور اللاعبين على الصعيد الدولي والقاري،وكذا في إدارة وفود الإتحاد للخارج ومشاركاته،وهو من الأمناء العامين القلائل الذين يؤدون دورهم على أكمل وجه.

نتمى لإتحادنا مشاركة موفقة في شرم الشيخ والأردن خلال الأسابيع القادمة،توطئة للإستحقاق الدولي في بطولة أمم آسيا،تلك اللعبة التي أصبحت جماهيرية بإمتياز،وسننتظر نحن في فلسطين مشاركة منتخبنا في هكذا محافل بشغف من على شاشة التلفاز،تماماً كما فعلنا مع فدائي القدم.

 

 

سنجل..فوق

أخطأ القائمون على نادي جيوس بالإعتماد على المخضرمين في فريق الطائرة الذي كان ينافس على ألقاب اللعبة،ولكنه في هذا الموسم تراجع بشكل لافت،وبدلا من الزج بعدد من اللاعبين الصاعدين بالتدريج في الفريق،فهم أبعدوا المخضرمين وزجوا بالواعدين الذين يحتاجون للخبرة،نعم..عنصر الشباب والخبرة في معادلة جيوس لم تكن متوفرة،ولكني على يقين بأن جيوس ستعود كما تعودنا..أبطالاً في اللعبة..ولكن ذلك يحتاج الى جهد مضاعف،كون المنافس الرئيس سنجل..يمتلك فريق قادر على المنافسة على الألقاب لسنوات بعد توفر عنصري الخبرة والشباب،بالإضافة الى عناصر رائعة في اللعبة معظمها في المنتخب الوطني.
سنجل..يتفوق على الآخرين بإدارته ومدربه ولاعبيه،وهذه التوليفة الرائعة..هي التي جعلت من سنجل بطلاً للرباعية..الدوري والكأس والدرع والسوبر..والبقية تأتي..أتمنى التوفيق لأصدقائي في سنجل ومعاودة التألق لأصدقائي في جيوس..وكذلك عودة عزون للمنافسة..وكفر ثلث..الحصان الأسود..لهم جميعاً تحية.



كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية