اسم المستخدم :
كلمة المرور :
بتنسيق من اللجنة الاولمبية... العداء الاسترالي بات فارمر يبدأ جولته في المدن الفلسطينية اليوم



رام الله - اعلام اللجنة الأولمبية
عقد اول من امس في مقر اللجنة الاولمبية اجتماعا خاصا بزيارة العداء الأسترالي وعضو البرلمان السابق بات فارمر للأراضي الفلسطينية، بحضور جواد عوض الله ممثلا عن اللجنة الأولمبية ومنسق رحلة العداء فارمر في فلسطين، وليما عنفوص مسؤولة العلاقات العامة في ممثلية استراليا، اضافة الى مفيد عبد الله ممثلا عن اتحاد العاب القوى، وعمر العمور ودعاء اشتية وعمرالبرغوثي وعبد الرحمن كراجة من دائرة الأندية بالمجلس الأعلى.
وتبدأ رحلة العداء فارمر بين المدن الفلسطينية من صباح اليوم السبت وحتى يوم الاثنين 19/5، حيث سينطلق من مدينة جنين عبر نابلس ورام الله وصولا الى القدس وبيت لحم ، وسيرافق العداء في هذه الرحلة عدد من العدائين الرياضيين الفلسطينين في كل مدينة.
وناقش المجتمعون كافة الاحتياجات اللازمة لهذه الرحلة بالاضافة الى خط سير العداء فارمر والمناطق والمدن والمحافظات التي سيركض بها.
وقال جواد عوض الله ان العداء الدولي بات فارمر سيركض من أجل السلام في الشرق الوسط ، ويأمل من خلال زيارته للمناطق الفلسطينية رفع زيادة الوعي وتعزيز ثقافة التسامح بين الشعوب في دول الشرق الأوسط، علما ان فارمر كان قد قدم من رحلة ركض طويلة عبر لبنان والأردن وصولا الى فلسطين.
وفي الختام شكرت عنفوص اللجنة الاولمبية لدعوتها لهذا الاجتماع الذي وقف على كافة التفاصيل اللازمة لانجاح هذه الزيارة، واثنت على استضافة فارمر في فلسطين وعلى جاهزية ومساندة اللجنة الاولمبية ممثلة باللواء جبريل الرجوب، اضافة الى متابعة د.مازن الخطيب امين عام اللجنة الاولمبية لهذا الحدث الهام، واضافت ان ممثل استراليا لدى دولة فلسطين سينضم الى خط سير العداء وسيشاركه بالركض في بعض المدن التي سيمر منها.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية