اسم المستخدم :
كلمة المرور :
خلال اجتماع لاتحاد الكرة الطائرة.. افتتاح موسم (2014) بكأس "السوبر" منتصف آذار


قرر اتحاد الكرة الطائرة، إقامة لقاء كأس السوبر بالكرة الطائرة، بين فريقي سنجل بطل الكأس، وجيوس بطل الدوري، بتاريخ: 14/3/2014، على صالة الخليل الدولية، للاعلان الرسمي عن انطلاق منافسات الموسم الحالي (2014).
جاء ذلك، خلال اجتماع لاتحاد اللعبة، في مقر اللجنة الأولمبية، بحضور رئيس الاتحاد رينيه زمبيل، وأمين عام الاتحادات الرياضية للألعاب الجماعية بشير محاميد، وأعضاء الاتحاد: رامي دحادحة، أحمد عنايا، رانيا النابلسي، رشاد كتانة، ومسؤول لجنة المسابقات بالاتحاد، زكريا خطاطبة.
وتم خلال الاجتماع، مناقشة عدد من القضايا الهامة، إلى جانب افتتاح الموسم الجديد بلقاء السوبر، ومنها: تقييم الموسم الماضي (2013 / 2014)، بما يشمل النواحي الإدارية، والإدارة التحكيمية للمباريات، إلى جانب استعراض البطولات المنوي إطلاقها في خاتمة الموسم الحالي، وأهمها دوري الدرجة الأولى، الذي افتتح الجمعة الماضية.
وقرر الاتحاد، تأجيل دورة الحكام الدولية، المنوي إقامتها في فلسطين، تحت إشراف الاتحاد الدولي، إلى أجل غير مسمى، على أن يعلن عن موعدها الجديد، حال الانتهاء من وضع الترتيبات اللازمة لعقدها، كما قرر تقديم الدعم اللوجستي، ومشاركة اتحاد الشرطة، في تنظيم بطولة "شهداء الشرطة للكرة لطائرة"، والمنوي إقامتها بتاريخ: 25/2/2014، من خلال توفير الحكام، والكرات اللازمة للمباريات، مثمناً جهود اتحاد الشرطة، في تنشيط اللعبة.
وتم عقب الاجتماع، توزيع الكرات الدولية، على أندية الدرجتين، الممتازة، والأولى، وشددت لجنة المسابقات، على ضرورة اعتماد الكرات من نوع (200) خلال المنافسات الرسمية.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية