اسم المستخدم :
كلمة المرور :
فريق الدفع الرباعي يختتم مشاركته في تحدي الفحيص بالأردن


رام الله/ إعلام اللجنة الأولمبية
اختتم اتحاد السيارات والدراجات النارية مشاركته في بطولة تحدي الفحيص التي أقيمت مؤخراً في الأردن، حيث استطاع فريق الدفع الرباعي أن يسجل بصمته في البطولة بحصول  خمسة متسابقين من الفريق على مراتب متقدمة.
وحصل مالك نجار على المركز الثالث، وجمال أبو صالح على الرابع،  وأحمد الأقطش على الخامس، أما محمود أبو رزق فجاء في المركز السادس ، وحازم فودة في السابع.
وكرم رئيس اتحاد اللعبة خليل رزق فريق الدفع الرباعي على الإنجاز الذي حققوه، مشيداً بمشاركتهم التي اتسمت بالندية في ظل وجود منافسين على مستوى عال.
كما أشاد الاتحاد أيضاً بنظيره الأردني على حسن تنظيم البطولة، وتقديم التسهيلات اللازمة للوفد المشارك، مشيداً بكوادره التي عملت على إخراج الحدث بأبهى صورة وعلى أعلى مستوى، مؤكداً في الوقت ذاته العلاقة الوطيدة التي تجمع بين فلسطين والأردن.
وفي نفس السياق بارك الاتحاد للمتسابق الأردني جورج الأبيض  من فريق فزعة الوطن بحصوله على المركز الأول في البطولة، حيث قام الأخير بإهداء فوزه للشعب الفلسطيني.
بدوره، كرم عضو فريق الدفع الرباعي منير ناصر بتكريم الاتحاد الأردني على جهوده الحثيثة في إنجاح البطولة، مشيراً إلى أن المشاركة في مثل تلك المناسبات في شأنها أن ترفع من مستوى ممارسي اللعبة محلياً.
كما قام أيضاً رجل الأعمال الأردني أمجد النشاط بتكريم الوفد المشارك، إضافةً للاتحاد اللعبة ممثل بعضو الاتحاد ومسؤول فريق الدفع الرباعي محمد نزال.
وفي سياق آخر، أثنى رزق على التنسيق الحاصل بين جميع الفرق في كافة المحافظات، شاكراً جهود المنسقين إياد أبوقبيطة، إسماعيل بدر، د. حازم الجولاني، عامر الظاهر، أحمد عبيد، وإلياس البندك.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية