اسم المستخدم :
كلمة المرور :
تعقد اجتماعا لها بالاولمبية غدا الخميس اللواء جبريل الرجوب يشكل لجنة عليا للاشراف على ماراثون القدس الدولي الخامس

 

رام الله – اعلام اللجنة الاولمبية
يعقد عند الساعة العاشرة من صباح غد الخميس في مقر اللجنة الاولمبية، اجتماع للجنة العليا المشرفة على ماراثون القدس الدولي الخامس، وذلك لمناقشة كافة السبل لنجاح الماراثون، والذي يأتي ردا على ماراثون القدس العنصري الذي ينظمه الكيان العبري، والتأكيد على البوصلة الفلسطينية نحو القدس، كما صرح اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية، داعيا العرب لزيارة القدس باعتبار ذلك ليس تطبيعا بالمطلق.
وكان اللواء الرجوب قد قرر تشكيل لجنة للاشراف على الماراثون مؤلفة من كوادر اللجنة الاولمبية والمجلس الاعلى للشباب والرياضة، اضافة لاتحاد العاب القوى مؤلفة من: منذر مسالمة رئيسا، وعضوية ابراهيم الصباح، جواد عوض الله، غسان كبها، ماهرة الجمل، ناجح العزة، بدر مكي، زايد ابو اسنينة، زياد صب لبن، مفيد عبد الله، د.عبد الرحمن نعيرات، اياد العملة.
وسيجري التنسيق مع عديد المؤسسات من اجل ضمان نجاح الماراثون وخاصة جامعة القدس في ابو ديس والاجهزة الامنية والهلال الاحمر.
يذكر ان ماراثون القدس الدولي الخامس سيقام في ابو ديس في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، وكان الالاف شاركوا في ماراثون القدس الدولي الرابع من بينهم العديد من المتسابقين من الدول الشقيقة والصديقة ، والذي جاء تحت شعار "الحرية لاسرى الحرية".

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية