اسم المستخدم :
كلمة المرور :
بالتسيق مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية.. اتحاد الجودو يوفد ثلاثة مدربين إلى هنغاريا


رام الله- اعلام اللجنة الاولمبية- قرر اتحاد الجودو بالتنسيق والتعاون مع اللجنة الاولمبية إيفاد ثلاثة مدربين الى هنغاريا من اجل الحصول على شهادة تدريب دولية للجودو من الأكاديمية الدولية للجودو في جامعة سيميلويس . وستكون مدة الدورة 12 أسبوعا دراسة نظرية عن طريق الانترنت باللغة الإنجليزية وعند نجاح المدرب في الدراسة النظرية سيتوجه إلى هنغاريا لمدة أسبوع من اجل الخضوع للفحص العملي، مع العلم أن التكاليف الجامعية والإقامة في هنغاريا وتذاكر السفر سيتم تغطيتها من قبل الاتحاد الدولي للجودو حرصا منه على تطوير الجودو في فلسطين،
وقال المهندس محمد صبيح أمين سر اتحاد الجودو أن الدورة ستنطلق في شهر تموز المقبل. وسيقوم رئيس اللجنة الفنية مدرب الجودو والحكم الدولي عبد الكريم أبو رميلة بتعميم شروط المشاركة في هذه الدورة, منها كما اقرت اللجنة الاولمبية الحصول على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها وان يكون المشارك ملما باللغة الانجليزية بشكل كامل .
وسيقوم رئيس اللجنة الفنية للاتحاد عبد الكريم أبو رميلة بالتنسيق مع المدرب الدولي للجودو المقيم في فلسطين والموفد من قبل الاتحاد الدولي للجودو والذي يشرف على تدريب المنتخبات من اجل فحص الأشخاص المنوي إيفادهم إلى هنغاريا من اجل الوقوف على المستوى الفني لهم .
من جانب اخر ثمن أمين عام اللجنة الاولمبية الدكتور مازن الخطيب دور الاتحاد الفلسطيني للجودو في تطوير الكادر الفني والإداري وعمله الإداري الرفيع ودوره في ضخ مدربين جدد من أجل رفع مستوى رياضة الجودو الاولمبية في فلسطين .
 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية