اسم المستخدم :
كلمة المرور :
فلسطين تشارك في طابور عرض الدول بطلات الكاراتيه يبدأن المنافسة غداً والفدائي الأولمبي يقابل المغرب



 شاركت دولة فلسطين في الافتتاح الرسمي لدورة العاب التضامن الاسلامي الثالثة ، حيث تقدم العلم الفلسطيني لبعثة فلسطين إلى دورة التضامن العاب التضامن الاسلامي إلى جانب 47 دولة اسلامية وعربية تشارك في فعاليات الدورة في اكثر من 25 لعبة فردية وجماعية .

وكانت ورود صوالحة البطلة الأولمبية تقدمت بعثة فلسطين في طابور العرض وهي ترتدي الثوب الفلسطيني المطرز، نالت من خلاله إعجاب واشادة الجماهير التي أمت استاد بالميبانج في جنوب جزيرة سومطرة الاندونيسية بالإضافة الى أعضاء الوفد الذين توشحوا بالكوفية حاملين علم فلسطين يتقدمهم أعضاء وفد اللجنة الاولمبية بدر مكي وجهاد قرعان .

وحضر فعاليات الافتتاح سفير دولة فلسطين في أندونيسيا فريز مهداوي إلى جانب رئيس البعثة د.سبع كوكش وقد أشاد السفير مهداوي بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والاقامة والاعاشة مثمنا جهود الامير نواف بن فيصل واللجنة المنظمة في السهر على راحة الوفود وتوفير كل الامكانيات من أجل ضمان نجاح الدورة التي تشهد حضورا لافتا من اغلبية الدول الاسلامية وفي معظم الالعاب .
ومن المقرر أن تبدأ مشاركة فلسطين غداً الاثنين من خلال البطلة ضحى بشارات حاملة فضية غرب اسيا بالكراتيه حيث تلاقي ضحى بطلة البحرين ، في حين تقابل زهرية مشينش بطلة المغرب وكانت زهرية وصلت اليوم من أوكرانيا .

في حين يواصل السباح حمزة عبدو تدريباته المتواصلة على يد مدربه شادي قنبر بالاضافة الى السباحة سابين حزبون التي وصلت امس من برشلونة .

في حين يستعد زياد عصفور وعمر فقهاء للمشاركة في بطولة كرة الطائرة الشاطئية، حيث يعقد الاجتماع الفني للبعثة غداً الإثنين .

كما تواصل ورود صوالحة تدريباتها بقيادة المدرب ساهر جودة ، وستشارك في سباق 3000 متر ومن المتوقع وصول بعثة التايكواندو بقيادة المدرب بشار عبد الجواد واللاعبان ابراهيم جودة ومالك ابو الرب يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري .

كما من المقرر أن يلتقي منتخبنا الأولمبي لكرة القدم بنظيره المغربي عند الساعة الثالثة بتوقيت فلسطين ، وكان المنتخب المغربي خسر من اندونسيا بهدف نظيف ، حيث تضم مجموعة فلسطين ثلاثة منتخبات يتأهل منها فريقان للدور نصف النهائي.

وكان المنتخب الأولمبي قد حصل على العديد من الجرعات التدريبية بقيادة المدير الفني فراس أبو رضوان ومكرم دبوب ويحيى عاصي في حين يقوم اداري المنتخب حسام يونس بتوفير كل عوامل الراحة للمنتخب الأولمبي . 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية