اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللجنة الأولمبية تقرر تجميد نشاطات اتحاد كمال الأجسام لأربع سنوات


رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
قررت اللجنة الأولمبية تجميد نشاطات الاتحاد المركزي لكمال الأجسام واللياقة والثقافة البدنية لمدة أربع سنوات، بناءً على توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.
وهنا نص القرار:
بناءً على قرار سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية واستناداً إلى القوانين والأعراف الدولية التي تنص على مكافحة المنشطات والهرمونات السامة والمحرمة دوليا، وتحقيقا للمصلحة العامة وحماية الشباب الفلسطيني من هذه الآفة القاتلة، وبناءً على الصلاحيات المخولة لنا فقد تقرر ما يلي :
    •    وقف جميع بطولات كمال الاجسام في فلسطين لمدة اربع سنوات ومنع المشاركة  في البطولات والمسابقات الداخلية الخارجية.
    •    يمنع منعا باتا وتحت طائلة المسؤولية كل من الأندية والصالات الرياضية والمحلات التجارية والصيدليات والأشخاص، من الترويج أو بيع أو المتاجرة بهذه المنشطات والهرمونات تحت أي ظرف كان.
    •    لا يحق لأي لاعب خلال فترة التوقف، السفر والمشاركة في البطولات الخارجية، كما يمنع تنظيم بطولات محلية داخل كل صالة أو نادي.
    •    عدم اللجوء إلى أندية أو صالات أو لجان، واتحادات خارجية غير شرعية واللعب باسمها.
    •    كل من يخالف هذه التعليمات سيتعرض للمساءلة القانونية.
وسيصار إلى متابعة القرارات من خلال الجهات المختصة.
بدوره وعقب اجتماع خصّ اتحاد كمال الأجسام ضمّ كل من اللواء نزيه نعيرات رئيس الاتحاد والأمين العام صالح أبو ارميلة ومعتصم ريماوي وسيمون سلامة وبدر أبو عرقوب، فقد رحب الاتحاد بقرارات اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء الرجوب، وأكّد انسجامه مع القرارات التي صدرت في سبيل حفظ الشباب الفلسطيني وسمعة الرياضة الفلسطينية في المحافل القارية والدولية وضرورة مكافحة المنشطات والهرمونات التي أدت إلى مشاكل صحّية لبعض اللاعبين.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية