اسم المستخدم :
كلمة المرور :
منتخب التايكواندو يحصد فضية و برونزية في اليوم الاول من مباريات بطولة الفجيرة الدولية

 

 

رام الله- اعلام اللجنة الاولمبية - ابدعت البعثة الرياضية الفلسطينية لاتحاد التايكواندو في اليوم الاول من بطولة الفجيرة الدولية التي تقام في دولة الامارات العربية المتحدة ، وتمكن اللاعب " أسيد صقر " الفوز بميدالية فضية في مسابقات الناشئين وحصل اللاعب علي محيسن على ميدالية برونزية في مسابقات الاشبال .
و أشاد رئيس الوفد الفلسطيني م.عمر كبها رئيس اتحاد التايكواندو بالتوافق و بالانسجام اللافت و المشرف للبعثة الفلسطينية تحت مظلة الاتحاد من لاعبين ومدربين و اداريين ، والذين قدموا شكرهم الى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الذي تابع مشاركة الوفد في البطولة منذ مغادرة ارض الوطن و حتى وصوله الى مقر اقامته، بالاضافة الى المتابعة المميزة لأمين العام للجنة الاولمبية د. مازن الخطيب والذي لازم خطوات اعداد الفريق منذ اقامة المعسكر التدريبي في الوطن حتى مشاركته على البساط الدولي .
الافتتاح
افتتحت البطولة برعاية الشيخ محمد بن حمد الشرقي و لي عهد الفجيرة و رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو و نائب رئيس الاتحاد الدولي اللواء احمد الفولي و لفيف من رؤساء الاتحادات العربية و الدولية ، وقدم رئيس الاتحاد الفلسطيني درعا تكريميا للشيح ولي عهد الفجيرة لدعمه للرياضة الفلسطينية بشكل عام ، و نقل تحيات الاخ اللواء جبريل الرجوب و شكره لولي عهد الفجيرة لما يوليه من اهتمام بالغ في الرياضة والشأن الفلسطيني بشكل عام.
الجدير بالذكر ان بطولة الفجيرة الدولية الثانية هي بطولة مصنفة في الاتحاد الدولي للعبة ( WTF ) الذي يشرف على تنظيم و ادارة البطولة بطواقم حكامه الدوليين و لجان التنظيم المتخصصة وسبق وان شاركت فلسطين في البطولة الاولى وحققت نتائج مميزة .
الجالية الفلسطينية في الامارات
قام ابناء الجالية الفلسطينية في الفجيرة باحتضان الوفد الفلسطيني وتقديم كل الامكانيات اللازمة للبعثة ايمانا منهم ان هذه البعثة تمثل حضارة الرياضي الفلسطيني الذي يسعى دوما للتمثيل المشرف للرياضة الفلسطينية ،حيث قدموا كل الدعم و المساندة للفريق المشارك و تسهيل مهام الوفد و تقديم كل ما يلزم لانجاز المهمة سواء بمتابعنهم للمباريات من المدرجات أو تقديم كل انواع الدعم اللوجستي للبعثة والحملة الاعلامية المميزة التي اطلقتها الجالية بين فلسطيني دولة الامارات لمساندة المنتخب .
و يعول المنتخب على تحقيق ميداليات اخرى في اليومين الثاني والثالث من البطولة ، حيث يعول الاتحاد على تحقيق الانجاز النوعي بوجود الكفاءات الفلسطينية والمرافقة للبعثة من مدربي الاندية ورؤساء اللجان الفنية وهم د. بشار فوزي، و فؤاد العبيدي ، ووسام سدر ، ومحمد ابو ارميلة ، والمدير التنفيذي محمد جراد.
ويتشكل المنتخب من لاعبي اندية اتحاد نابلس و تراي فتنس و مركز فرسان فلسطين و مركز شباب مخيم شعفاط و المعهد العربي . 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية