اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يؤكد على أهمية مساندة الرياضيين والمنتخبات العربية المشاركة في أولمبياد ريو

 
 
ريو دي جانيرو - الموفد الإعلامي للجنة الأولمبية - أكد اللواء جبريل رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، رئيس اتحاد كرة القدم، خلال تواجده في مدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل على أهمية وضرورة مساندة كافة الرياضيين والمنتخبات العربية المشاركة في أولمبياد "ريو 2016"، خاصة أن هذا المحفل الرياضي يُعتبر الأهم على مستوى العالم.
 
وجاء حديث الرجوب بعد متابعته من مدرجات ستاد "جواو هافيلانغ" في مدينة ريو رفقة رئيس الإتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة، ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عيسى حياتو، أحداث مباراة المنتخب الجزائري الشقيق أمام المنتخب الأرجنتيني، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من مسابقة كرة القدم، والتي انتهت بفوز صعب للتانجو الأرجنتيني بهدفين لهدف.
 
 
واعتبر الرجوب أن الوقوف إلى جانب الأشقاء الجزائرين ومؤازرتهم في كافة المناسبات يُعتبر واجباً وطنياً، مشيراً إلى عمق العلاقات التي تربط بين الدولتين على كافة المستويات الرسمية والشعبية والرياضية.
 
وتأسف الرجوب لخسارة المنتخب الجزائري أمام المنتخب الأرجنتيني العريق رغم الأداء الطيب الذي قدمه محاربو الصحراء في هذا اللقاء وإهدارهم العديد من الفرص السانحة للتسجيل التي كانت قد تُبقي على آمال الجزائر في المنافسة.
 
 

وفي ذات السياق، قدم اللواء الرجوب تهانيه الحارة للأسرة الرياضية العراقية وتحديداً أعضاء المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم على النتائج المشرفة التي حققها أسود الرافدين بعد جولتين من مسابقة كرة القدم في أولمبياد ريو 2016، وذلك من خلال تعادلهم أمام المنتخب الدنماكي الصعب في اللقاء الأول 0-0، وبذات النتيجة في اللقاء الثاني أمام مُستضيف الدورة المنتخب البرازيلي صاحب الخبرة والألقاب.
 
وكان اللواء الرجوب قد دأب على زيارة العديد من بعثات الدول العربية الشقيقة المُقيمة في القرية الأولمبية، في إطار العلاقات الأخوية ومن أجل تقديم الدعم المعنوي للحصول على أفضل النتائج الرياضية التي من شأنها عكس صورة حضارية تشرف الدول العربية. 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية