اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب وعبد العزيز يتفقان على تعزيز آليات التعاون الشبابي والرياضي بين فلسطين ومصر

 

 بحث اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في دولة فلسطين، يوم أمس الخميس، مع المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة المصري، تعزيز آليات التعاون المشترك بين البلدين في المجالين الشبابي والرياضي خلال الفترة المقبلة.

 

وكان عبد العزيز قد استقبل الرجوب في مكتبه بالقاهرة، بحضور سفير دولة فلسطين لدى مصر، جمال الشوبكي، ومنذر مسالمة و إبراهيم الصباح من المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأكد عبد العزيز على عمق العلاقة والترابط بين الشعبين الفلسطيني والمصري، خاصة في المجالات الشبابية والرياضية، معربا عن سعادته باستقبال رأس الهرم الرياضي والشباب في دولة فلسطين،
مشيرا إلى استعداد مصر لإستقبال الوفود الفلسطينية خلال فترة الصيف للمشاركة في الأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة المصرية.


ومن جانبه، طرح الرجوب خلال اللقاء كيفية إستفادة الفلسطينيين من خبرات المصريين في العمل الشبابي والرياضي، وتدريب المصريين للفلسطينيين لخلق جيل من الكوادر الفلسطينية قادرة على النهوض بالمجال الشبابي والرياضي بدولة فلسطين، والرغبة في إقامة حدث رياضي في فلسطين يكون له مغزى ورسالة سياسية يحضره عدد من نجوم الكرة في العالم العربي، كما أوضح الرجوب أن الرياضة في فلسطين عنصر وحدة، مؤكداً أن الفلسطينيين يعملون على إعادة صياغة الرياضة الفلسطينية على أسس وطنية.

كما قام الرجوب خلال اللقاء باطلاع عبد العزيز علي آخر المستجدات على الساحة الرياضية الفلسطينية، وما يتعرض له الرياضيين الفلسطينيين من إنتهاكات وممارسات عدائية من الجانب الإسرائيلي.

وفي نهاية اللقاء تبادل الجانبين الدروع ، تأكيداً على الصلة والعلاقة الوطيدة التي تربط البلدين، في الوقت الذي وجه الرجوب الدعوة لعبد العزيز لزيارة فلسطين خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن زيارته ستكون دعماً قوياً للرياضة الفلسطينية.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية