اسم المستخدم :
كلمة المرور :
العداء الفلسطيني وسام المصري يتربع على عرش سباق البحر الأحمر الدولي


 

تربع العداء الفلسطيني وسام المصري أفضل لاعبي الشتات والمحترف في احد أبرز الأندية الأردنية على عرش سباق البحر الأحمر الدولي لمسافة 10كم والذي أقيم بمدينة العقبة في الأردن بمشاركة أكثر من 6000 متسابقا يمثلون مختلف دول العالم, تاركاً خلفه العديد من اللاعبين العرب والأجانب .

واستطاع المصري أن يفرض نفسه في سباق 10 كم ويحرز المركز الأول بعدما قطع السباق بزمن30,50 عقب منافسة قويه شهدها السباق بين الدول المشاركة , حيث أستطاع أن يرفع من وتيرة سرعته في الكيلوات الأخيرة من السباق وتمكن من تحقيق إنجاز يحسب لفلسطين باحتلاله المركز الأول .

وأشاد الدكتور نادر حلاوة رئيس الإتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بالإنجاز الذي حقق المصري, معتبراً تحقيقه المركز الأول في سباق البحر الأحمر الدولي لمسافة 10 كم والذي أقيم في مدينة العقبة بالأردن هو بمثابة إنجاز مهم لرياضة العاب القوى في فلسطين ,متمنياً أن يحقق المصري المزيد من الإنجازات على الصعيد العربي والدولي ,مشيراً أن المصري قادر على تحقيق نتائج مميزة في المستقبل.

ويتميز سباق البحر الأحمر في (العقبة) بأنه معتمد من قبل الاتحاد العالمي لألعاب القوى كفعالية عالمية ويضم ثلاثة سباقات هي الفئات نصف الماراثون (21 كم) ، إلى جانب سباق مسافة 10 كم وسباق 4.2 كم للصغار.

والجدير ذكره أن سباق ايلة نصف ماراثون البحر الأحمر الدولي يقام تحت رعاية الأمير فراس بن رعد.
 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية