اسم المستخدم :
كلمة المرور :
تفاحة بطلا .. وسعادة وصيفا.... انطلاق فعاليات الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات السرعة

 

رام الله – اعلام اللجنة الاولمبية
انطلقت فعاليات الجولة الثانية من بطولة فلسطين لسباقات السرعة (بطولة الشهيد خليل الوزير) لموسم 2014 التى نظمها الاتحاد الفلسطيني يوم الجمعة في معسكر النويعمة باريحا، وبمشاركة ثلاثون متسابقا ومتسابقة من محافظات الوطن، وتحت رعاية رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب وبدعم من قيادة جهاز الامن الوطني اللواء نضال ابو دخان وبحضور محافظ اريحا ماجد الفتياني، ومندوبا عن اللواء نضال ابو دخان المقدم عاطف نصر قائد المعسكر اضافة الى رئيس مجلس الادارة خليل رزق واعضاء مجلس الادارة.
وبدأت فعاليات السباق عند الساعة العاشرة صباحا من يوم الجمعة المنصرم، حيث انبهرت الجماهير المحتشدة لمشاهدة السباق باداء المشاركين والمهارات العالية التي قدمت ضمن منافستهم القوية على مدار ساعات السباق.
وشهدت الجولة الثانية والثالثة انقلابات بين المتسابقين جمال تفاحة و طارق صرصور وجورج سعادة، فيما حسمت المتسابقة مرح زحالقة السباق لصالحها بفئة السيدات لكونها المتسابقة الوحيدة في هذه الجولة وبذلك حصلت على المركز الاول.
وجاءت نتائج الجولة على النحو التالي(المجموع العام):
- المركز الاول جمال تفاحة على متن bmw بتوقيت 1.00.76
- المركز الثاني جورج سعادة على متن بيجو بتوقيت 1.02.84
- المركز الثالث طارق صرصور على متنbmw بتوقيت 1.03.14
- المركز الرابع اسلام ابو سيرية على متن bmw بتوقيت 1.03.24
- المركز الخامس عبد الاله نصيف على متن سيت بتوقيت 1.04.31
- المركز السادس احمد نصيف على سيت بتوقيت 1.07.40
- المركز السابع عرفات المحضي على متن bmw بتوقيت 1.07.65
- المركز الثامن رامي جابر على متن سوبارو بتوقيت 1.08.73
- المركز التاسع بلال النتشة على متن bmw بتوقيت 1.08.89
- المركز العاشر محمد الاطرش على متن كولف بتوقيت 1.09.58
وجاءت النتائج حسب الفئات على النحو التالي:
الفئة السابعة ابراهيم حجازي، الفئة الثامنة عبدالله نصيف، الفئة الحادية عشر اسلام ابو سيرية، الفئة الثالثة عشر جمال تفاحة، الفئة الثانية منذر زلوم.
اما اسرع مبتدء كارلوس خوري، واسرع متسابق من فلسطينيين الخط الاخضر محمد الاطرش، واسرع bmw جمال تفاحة، واسرع درفت علي ابو رزق، واسرع امامي جورج سعاد ، واسرع خلفي جمال تفاحة ، واسرع فتاة مرح زحالقة، واسرع دفع رباعي رامي جابر.

حفل التتويج
بعد الانتهاء من السباق واعلان النتائج بحضور محافظ اريحا ماجد الفتياني والمقدم عاطف نصر، القى رئيس الاتحاد خليل رزق كلمة اشاد بها بادارة جهاز الامن الوطني ممثلة بااللواء نضال ابو دخان التي دعمت احتضان سباقات السرعة، كما اشاد بالجهود الكبيرة التي تقوم بها اللجنة الفنية والادارية بامكانياتها المتواضعة وخبرتها العالية لادارة هذا الحدث.
وشكر كل من المتسابقين والمتسابقات بكل اطيافهم ونسيجهم الاجتماعي على حضورهم من جميع المحافظات للمشاركة في هذا العرس الرياضى.
واعرب بطل الجوله الاولى جمال تفاحه عن شكره لاداره الاتحاد وعلى رأسهم رئيس الاتحاد خليل رزق على الجهود الكبيره التي بذلها لإنجاح السباق والروح الرياضيه لدى المتسابقين وشكر قيادة الامن الوطني وعلى راسهم اللواء نضال ابو دخان على دعمه لهذا السباق.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية