اسم المستخدم :
كلمة المرور :
فلسطين تختتم ماراثونها الثالث بحفل تكريمي للرعاة والشركاء


رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
كرّم أمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة رعاة الماراثون والشركاء، خلال حفل عشاء أقيم سهرة أمس الجمعة في مطعم السمّاك، بحضور الوزير زياد البندك ومحافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري وفيرا بابون رئيسة بلدية بيت لحم، وذلك تقديراً لجهود المؤسسات في تنظيم وإنجاز فعاليات الحدث الرياضي الكبير الذي احتضنته مدينة بيت لحم صباح الجمعة.
وكان الأمين العام مسالمة في كلمة مقتضبة له قد شكر كل من ساهم في إنجاز وإنجاح الماراثون، من المؤسسات الوطنية، وأشار إلى الشراكة المميزة مع مؤسسة "الحق في الحركة" الدانماركية.
من جانبه شكر الوزير زياد البندك مستشار الرئيس للشؤون المسيحية كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم، مؤكّداً أنّ القدرة على تنظيم هذا الحدث المميز، هو ما تقوله فلسطين وليس كما يريد أعدائها بأنها غير قادرة على إدارة نفسها بنفسها.
وأكّد الوزير البندك على أنّ الماراثون بلا شك له أبعاد عدة أهمها البعد التنظيمي وتأكيد قدرة مؤسساتنا الوطنية على إدارة الحدث انطلاقاً من الحكومة وغيرها من المؤسسات الشريكة، أما البعد الثاني فهو سياسي مهم وانعكس ذلك من خلال وجود المشاركين من 50 دولة حول العالم، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.
أما البعد الثالث فهو ديني بامتياز حينما تتوحّد الكنيسة مع المسجد، وتعكس مدى التآخي بين أبناء الشعب الفلسطيني على اختلاف توجّهاتهم الدينية، وأخيراً أهمية الماراثون من الناحية الإجتماعية وهذا ما تأكد من خلال الحضور الجماهيري الكبير من بيت لحم وغيرها من محافظات الوطن بما في ذلك قطاع غزة.
وأعقب ذلك تكريم رعاة الماراثون كل من شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية الراعي الذهبي، وبنك فلسطين الراعي الفضي، وشركة اتحاد المقاولين،ومشروع تطوير بيت لحم، إضافة إلى شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا، وشركة يا مسافر.
كما تكريم الشركاء كل من محافظة بيت لحم، بلدية بيت لحم، الدفاع المدني، الهلال الاحمر، جمعية الكشافة والمرشدات، الجامعة الأهلية- بيت لحم، ومركز السلام – بيت لحم.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية