اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد كرة اليد يقرر اطلاق بطولة الدوري لمختلف الدرجات


عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد اجتماعا موسعا مع الهيئة العامة الساعة الحادية عشرة من صباح السبت الماضي في مقر اللجنة الاولمبية بحضور الدكتور مازن الخطيب ،ابراهيم صباح ،بدر مكي، وبشير محاميد واعضاء الاتحاد واعضاء الاتحاد جواد غنام ورندة الشلة وتم مناقشة العديد من القضايا التي تهم اللعبة، وكان من أبرزها إطلاق البطولات الرسمية، وبعد نقاش موسع للموضوع فقد تقرر ما يلي:
إطلاق بطولة الدوري لمختلف الدرجات صباح يوم الجمعة 7 / 3 / 2014.
على جميع الأندية المسجلة لدى الاتحاد ومن مختلف الدرجات المبادرة إلى التسجيل لبطولة الدوري وتقديم كشوفات باللاعبين والإداريين والفنيين مصدقة ومختومة حسب الأصول في الفترة المحددة من صباح يوم الاثنين 6 / 1 / 2014 وحتى الساعة الثانية عشرة ظهر السبت 25 / 1 / 2014.
على كل ناد إرفاق رسوم بطولة الدوري والبالغة ( 500 شيقل ) مع الكشوفات وضمن التواريخ المحددة في البند السابق.
يتم التسجيل وتسليم الكشوفات ورسوم الدوري للأمانة العامة للاتحاد ( السيد بشير محاميد ) في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية وضمن أوقات الدوام الرسمي.
على جميع الأندية المبادرة إلى إتمام الإجراءات اللازمة وفق المواعيد المحددة ولن يتم النظر في أي طلب غير مستوفي بعد التاريخ المحدد مهما كانت الأعذار.
كل ناد لا يقوم بإجراءات التسجيل في الوقت المحدد يفقد عضويته في الهيئة العامة للاتحاد.
على جميع الأندية حضور الاجتماع المقرر مع الاتحاد الساعة الحادية عشرة والنصف صباح السبت 25 / 1 / 2014 بمقر اللجنة الاولمبية.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية