اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اربع ميداليات ملونة لمنتخب فلسطين للمواي تاي في بطولة العالم بتايلند

 

 

رام الله- اعلام اللجنة الاولمبية -  ابدع منتخب فلسطين للمواي تاي في المهرجان العالمي للفنون القتالية التايلاندية الذي يقام في تايلند في الفترة من 12 - 22 أذار ويتضمن عدة بطولات عالمية على مستوى الهواة، وهواة الاحتراف، والاحتراف، بالإضافة إلى دورة المدربين وترقية الدرجات الدولية بإشراف كبار الخبراء بالعالم .
وكانت حصيلة مشاركة المنتخب في بطولة العالم الأولى للمواي بوران "الملاكمة التايلاندية التقليدية" والتي نظمها الاتحاد العالمي للمواي بوران W.M.B.F ثلاث ميداليات على النحو التالي :
*فضية للاعب ربيع المصري في وزن فوق 91 كغم
*برونزية للاعب احمد المصري في وزن تحت 91 كغم
*برونزية للاعب خالد عليان في وزن تحت 86 كغم
وفي بطولة العالم للمواي تاي للهواة التي نظمها الاتحاد العالمي للمواي تاي WMF حقق الملاكم الموهوب محمد هزاع الميدالية الذهبية.
من جانب اخر اجتاز المدرب خالد عليان دورة المدربين الدولية واجتاز الفحوصات اللازمة باشراف كبار الخبراء بالعالم وحصل على درجة 12 ( كرو - معلم ) من جمعية كرو مواي تاي KMA.
كما يواصل ملاكمين فلسطينيين من الشتات "الساحة اللبنانية" منافساتهم في بطولة العالم للمواي تاي للهواة التي تقام في مدينة باتيا حيث فاز الملاكم محمد هزاع على ملاكم اسباني ووصل الى الدور نصف النهائي و انتقل الملاكم الموهوب محمد زمزم الى الدور النهائي بعد فوزه على ملاكم اوزباكستاني وسيلاقي بطل البرازيل في النهائي.
 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية