اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يختتم بطولة القدس الدولية بلعبة الكاراتيه



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
اختتم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، منافسات بطولة القدس الدولية للكاراتيه ظهر اليوم السبت، والتي احتضنتها كلية التربية الرياضية بجامعة النجاح في نابلس، بحضور محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب وأمين عام اللجنة الأولمبية منذر مسالمة ورئيس اللجنة العُليا للبطولة تيسير نصر الله مدير عام محافظة نابلس، إضافة إلى عدد من الشخصيات الرسمية والشعبية وأهالي اللاعبين المشاركين في البطولة.
وشكر اللواء جبريل الرجوب القائمين على تنظيم البطولة وبالأخص أكاديمية الأقصى، باعتبارها نموذجاً مميزاً للتفوّق والنجاح في حقل الرياضة، داعياً إلى أن يتم تعميم تجربتها على مختلف المحافظات.
وأكّد اللواء الرجوب أن أهم حدث خلال البطولة هو مشاركة ثماني دول من مختلف العالم، الأمر الذي أعطى الحدث رسالة أعمق من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي واكبت البطولة، مشيراً إلى أنّ أعظم شيء من الممكن أن تقدمه تلك الدول، هو أن تكون خير سفير لعرض نجاحات فلسطين رغم كل المعوّقات التي تواجهها، وتمنّى اللواء الرجوب أن تكون الرياضة خير عنوان للترابط بيننا وبين دول الأشقاء والأصدقاء حول العالم.
من جهة أخرى أكّد اللواء الرجوب على أنّ الرياضة أصبحت جزء أساسي في المشروع الوطني، سواء بالألعاب الفردية أو الجماعية، تتطلب من كل من له علاقة بها أن يراجع طريقة تنظيمها وتطويرها بالشكل الذي يخدم فلسطين.
كما أكّد اللواء الرجوب على أنّ الرياضة هي أساس الأخلاق التي يجب أن تكون الشيفرة الجينية في تعاملنا مع بعضنا، فنحن بحاجة إلى إنسان سوي بعيداً عن التوتّر والتعصّب، يكون فيها استقرار وتآخي وتعاون بين كل الفلسطينيين، كوننا نملك مرجعية رياضية واحدة وأولمبية واحدة واتحادات رياضية واحدة.
وختم اللواء الرجوب شاكراً كل من ساهم في إنجاز وإنجاح الحدث، متمنّياً أن يشهد العام القادم حضوراً عربياً وقارّياً وعالمياً أكبر للمشاركة في البطولة.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية