اسم المستخدم :
كلمة المرور :
الرجوب للاعبي الفدائي: قدموا أنفسكم للعالم بشخصية تليق بفلسطين

 

 

البيرة – دائرة الإعلام بالاتحاد – شدد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأحد، على ضرورة أن يكون اللاعب الفلسطيني قدوة في الأخلاق والإنضباط والإلتزام خلال تواجده مع الفريق في كافة المنافسات التي يخوضها.

 

جاء حديث الرجوب خلال لقاء مطول مع لاعبي منتخبنا الوطني الاولمبي، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور المدير الفني عبد الناصر بركات، حيث أشار إلى ضرورة أن يكون اللاعب سفيراً ناجحاً في عرض معاناة شعبه وقضيته العادلة للعالم من خلال كرة القدم.

 

ودعا الرجوب اللاعبين إلى إدراك حجم المسؤولية الواقعة على عاتقهم، في مواصلة العمل من اجل الوصول إلى انجازات رياضية تتماشى مع الثورة الرياضية التي يشهدها الوطن.

 

وأشار الى أهمية الوصول إلى استقرار دائم في صفوف المنتخب الوطني من جميع النواحي الفنية والإدارية، مع تشديده على ضرورة الإنضباط الأخلاقي والسلوكي بما يليق بحجم إسم الفدائي.

 

وأوضح الرجوب للاعبين أهمية اللقاء التاريخي الذي سيقام على إستاد دورا بمواجهة منتخب جنوب افريقيا، مشيرا إلى المعاني الكبيرة التي يحملها الحدث سياسيا ورياضيا.

 

وتابع: الكل يبني آمال عليكم بتشريف الكرة الفلسطينية ومواصلة العمل من اجل تحقيق الانجازات الرياضية".

 

وأكد الرجوب إلى انه وجه تعليماته لكل الدوائر المعنية باتحاد الكرة إلى توفير كل ما يلزم لإنجاح مهمة المنتخب في مشواره بالتصفيات الاولمبية المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية 2016، والتي ستنطلق خلال الشهر الحالي في إيران.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية