اسم المستخدم :
كلمة المرور :
عمر الخطيب بطل فلسطين بكرة الطاولة تحت 20 عاماً



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
حقق عمر الخطيب لاعب المنتخب الوطني ونادي شباب أبو ديس لقب بطولة فلسطين بكرة الطاولة تحت 20 عاماً، والتي استضافتها صالة الشهيد أبو عمار في الخليل، تاركاً الوصافة لحسام دوفش لاعب المنتخب الوطني ونادي أهلي الخليل.
وشارك في البطولة 24 لاعب مثلوا أندية أهلي الخليل وأهلي القدس، اسلامي رام الله، صور باهر، أبو ديس، مركز شباب العروب، هلال القدس، أبناء القدس، والوافد الجديد نادي بيت فجار الرياضي، حيث أعلن عيسى كنعان انطلاقة فعاليات البطولة بعد توجيه اللاعبين حسب نتائج العام الماضي 2014م، وأجريت القرعة أمام مندوبي ومسؤولي الأندية المشاركة، بحيث تم تقسيم اللاعبين المشاركين إلى ست مجموعات، ضمّت كل مجموعة أربعة لاعبين تأهل عن كل مجموعة لاعبان للدور التالي.
وتأهل إلى دور الأربعة كل من حسام دوفش لاعب أهلي الخليل الذي فاز على سامي الفايد من اسلامي رام الله بنتيجة ثلاثة اشواط دون مقابل ، وصعد إلى المباراة النهائية لمواجهة عمر الخطيب من أبو ديس، الذي بدوره تغلب على ابراهيم المغربي من هلال القدس بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد، واستطاع المغربي حسم المركز الثالث على حساب الفايد بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد.
وأظهر اللاعبان الخطيب ودوفش مهارات عالية وأسلوب حديث متميّز شمل كل فنيات اللعبة، خلال منافسات المباراة النهائية التي حسمها بالنهاية عمر الخطيب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، ولعب موسى الخطيب مدرب المنتخب الوطني دوراً كبيراً في تألّق ونجاح اللاعب عمر الخطيب، وكان له بصمات واضحة في اللعبة خلال الأعوام السابقة حيث حقق العديد من البطولات على مستوى فلسطين.
من جهته أشاد رضوان الشريف بانجاز وانجاح البطولة مهنّئاً أصحاب المراكز الأربعة الأولى، شاكراً كل من ساهم في ذلك وبداية بمدير عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب ناجح العزة على تعاونه مع اتحاد اللعبة وفتح أبواب ومرافق الصالة، إضافة إلى طاقم حكام البطولة الدولي محمد سمحه رئيس لجنة الحكام، إضافة إلى موسى شوقية وسليم العلم وعماد عطية.
في سياق آخر طالب الشريف الأندية ضرورة الاستعداد للاستحقاقات القادمة وخاصة بطولة فلسطين لمواليد أقل من 30 عام، والتي سيتم على ضوئها اختيار لاعبو المنتخب الوطني، مع الأخذ بالاعتبار النتائج التي يحصل عليها اللاعب، بالإضافة إلى الاختيار من خلال اللجنة الفنية للمنتخبات.
وتم توزيع جوائز المراكز الأولى بحضور أعضاء اتحاد الطاولة رضوان الشريف وأحمد الجوابره وعيسى كنعان والحكم الدولي رئيس لجنة الحكام المركزية محمد سمحة.

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية