اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يستقبل ممثلي الوفود المشاركة في بطولة القدس الدولية لكرة القدم

 

البيرة – دائرة الاعلام بالاتحاد – استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، ممثلي الوفود المشاركة في بطولة القدس الدولية الثانية لكرة القدم، في مقر اكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، بحضور ممثلي نادي الوحدات، عزت حمزة، رئيس البعثة، والاعضاء زيد ابو حميد، محمد حمزة، ابراهيم شهوان، ورئيس بعثة الجزيرة، ناصر صالح، وفراس ابو ميالة رئيس الاكاديمية الفلسطينية، ومنتصر ادكيدك من اللجنة المنظمة للبطولة.

وتنطلق البطولة في نسختها الثانية، اليوم الجمعة، في قلب مدينة القدس المحتلة بتنظيم من الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين كرويا، واشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومشاركة فرق الجزيرة والوحدات من الاردن، وفريق اكاديمية اطفال بلا حدود، والمنتخب الوطني للناشئين، وفريق ابناء سخنين، وفريق الاكاديمية الفلسطينية.

واشاد الرجوب بالجهد الكبير الذي تبذله الاكاديمية الفلسطينية من اجل النهوض بالكرة في مدينة القدس وفتح الافاق لها من خلال الاحتكاك بكافة الفرق المحلية والدولية، معتبرا انها تساهم بشكل كبير في بناء جسور المحبة والسلام مع العالم الخارجي من خلال الرياضة.

واشاد الرجوب بوجود فرق اردنية على ارض مدينة القدس من اجل المشاركة في البطولة، داعيا الى العمل على الترتيب لزيارة عدد من الفرق العربية والدولية في النسخ القادمة من البطولة.

من جهته قدم عزت حمزة، نائب رئيس نادي الوحدات الاردني، ثنائه وشكره الكبير للواء الرجوب على الانجازات التي صنعها للرياضة الفلسطينية، مشيرا الى ان السنوات القليلة الماضية كانت كفيلة بان تحدث ثورة رياضية فلسطينية بقيادة الرجوب، اوصل من خلالها الكرة الفلسطينية الى العالم لتسجل اسمها بين افضل 16 فريق اسيوي.

وعبر حمزة عن سعادة ناديه بالتواجد في فلسطين والمشاركة في احد البطولات التي تحمل اسم القدس وتقام على ارض القدس، مؤكدا ان الوحدات يعتبر المشاركة في البطولة امرا واجبا سيتم في كل نسخة.

ونقل حمزة تحيات نادي الوحدات وجماهيره الكبيرة لفلسطين والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على جهوده الجبارة التي اوصلت الكرة الفلسطينية الى العالمية.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية