اسم المستخدم :
كلمة المرور :
برعاية اللجنة الاولمبية.. اتحاد ألعاب القوى ينجح في تنظيم بطولة فلسطين للمضمار.. نادي شباب اريحا يحصد الأخضر واليابس

 

 

رام الله/إعلام اللجنة الأولمبية

أسدل إتحاد ألعاب القوى الستار عن بطولة فلسطين للمضمار والتي أقيمت برعاية اللجنة الاولمبية وللمرة الأولى في محافظة الخليل على مضمار إستاد دورا، وحضر فعاليات البطولة رئيس بلدية دورا د. سمير النمورة، ورئيس بلدية الظاهرية أكرم أبو علان، ورئيس نيابة دورا علاء التميمي، ونيابة الخليل اشرف القواسمي، ونائب رئيس الاتحاد إياد العملة وأعضاء الاتحاد مأمون بالو ويعقوب أبو تركي ولفيف من الشخصيات الرياضية.

وأعطى العملة إشارة الانطلاق إيذاناً ببدء البطولة التي شهدت مشاركة من مختلف محافظات الوطن ولفئات الذكور والإناث العمرية ولمستوى الرجال.

النتائج النهائية للبطولة

الفئة الأولى : ناشئين تحت سن 18 سنة فئة 100م ناشئات المركز الأول: ديانا غروف - نادي شباب أريحا / المركز الثاني: ديما الشيخ نادي شباب أريحا - / المركز الثالث: دنيا عبده – نادي شباب أريحا.

فئة 200م ناشئات المركز الأول: ديانا غروف - نادي شباب اريحا / المركز الثاني: ديما الشيخ نادي شباب أريحا - / المركز الثالث: سارة بركات نادي شباب اريحا.

فئة 400م ناشئات المركز الأول: منى التكروري- نادي شباب اريحا / المركز الثاني: جميلة غروف - نادي شباب اريحا/ المركز الثالث: سارة بركات - نادي شباب اريحا.

فئة 800م ناشئات المركز الأول: منار براهمة - نادي شباب اريحا / المركز الثاني: سارة إبراهيم نادي شباب اريحا - / المركز الثالث: دنيا عبده – نادي شباب اريحا.

فئة 1500م ناشئات المركز الاول: ندى غروف- نادي شباب اريحا / المركز الثاني: مشاعل غروف من نادي شباب اريحا .

النتائج النهائية فئة 100م ناشئين المركز الاول: اسحق أبو تركي من نادي طارق بن زياد/ الخليل / المركز الثاني: سعيد الكوك من نادي شباب اريحا / المركز الثالث: احمد عيسى ابو رومي من نادي شباب اريحا.

فئة 200م ناشئين المركز الاول: اسحق أبو تركي من نادي طارق بن زياد/ الخليل / المركز الثاني: زيد طردة من نادي سعير / المركز الثالث: عروة عبد السلام من نادي الاخوة/ طوباس.

فئة 400م ناشئين المركز الاول: حسن زياد من نادي شباب اريحا / المركز الثاني: مجدي حجازي من نادي شباب اريحا/ المركز الثالث: زيد طردة من نادي سعير.

فئة 800م ناشئين المركز الاول: سامح جلايطة من نادي شباب اريحا / المركز الثاني: مراد المغربي من نادي شباب اريحا / المركز الثالث: عروة عبد السلام من نادي الأخوة/طوباس.

فئة 1500م ناشئين المركز الاول: حسن زياد من نادي شباب اريحا / المركز الثاني: زين غروف من نادي شباب اريحا/ المركز الثالث: سليمان بزور من نادي الإخوة/طوباس.

فئة 5000م ناشئين المركز الاول: سامح جلايطة من نادي شباب اريحا / المركز الثاني: مراد المغربي من نادي شباب اريحا.

النتائج النهائية فئة 100م ناشئين تحت سن 15 سنة المركز الاول: محمد عيسى ابو رومي من نادي شباب اريحا/ المركز الثاني: سالم براهمة من نادي شباب اريحا / المركز الثالث: محيي نهنوش من نادي طارق ن زياد – الخليل.

فئة 1500م ناشئين تحت سن 15 سنة المركز الاول: محمد دويدار من نادي شباب اريحا / المركز الثاني: محمد جبران من نادي شباب اريحا والمركز الثالث ياسين جودة من نادي شباب اريحا.

الفئة الثانية فوق سن 18 سنة فئة 100م فوق 18 إناث المركز الاول: ضحى إدريس - نادي شباب اريحا / المركز الثاني: نتالي شاهين نادي شباب اريحا - / المركز الثالث: رنين دويدار– نادي شباب اريحا.

فئة 200م فوق 18 إناث المركز الاول: ضحى إدريس - نادي شباب اريحا / المركز الثاني: ميرا عواجنه نادي شباب اريحا - / المركز الثالث: سارة عبد نادي شباب اريحا.

فئة 400م إناث فوق18 المركز الاول: ميرا عواجنة - نادي شباب اريحا / المركز الثاني: نتالي شاهين - نادي شباب اريحا.

فئة 800م إناث فوق 18 المركزالاول: ساندرا جلايطة- نادي شباب اريحا.

فئة 1500م إناث فوق 18 المركز الاول: رنين دويدار- نادي شباب اريحا / المركز الثاني: ريم صبيح من نادي الخضر

النتائج النهائية فئة 100م رجال المركز الاول: عبد الله باسم من نادي الأخوة / طوباس /المركز الثاني: احمد ابو سمرة من نادي شباب اريحا / المركز الثالث: محمد الخطيب من نادي شباب اريحا.

فئة 200م رجال المركز الاول: احمد أبو سمرة من نادي شباب اريحا المركز الثاني: علي سالم غروف من نادي شباب اريحا / المركز الثالث: محمد الخطيب من نادي شباب اريحا.

فئة 400م رجال المركز الاول: حكم الكركي من النادي الاهلي/ الخليل / المركز الثاني: امتياز براهمة من نادي شباب اريحا.

فئة 800م رجال المركز الاول: ضياء بريكي من نادي شباب اريحا / المركز الثاني: محمد جمال من نادي الإخوة/طوباس / المركز الثالث : عبد الكريم البور نادي شباب اريحا.

فئة 1500م رجال المركز الاول: مهند رباح من نادي شباب اريحا / المركز الثاني: ادهم أبو داوود من النادي الاهلي / الخليل / المركز الثالث: أبي الزعتري من جامعة الخليل.

فئة 5000م رجال المركز الاول: معتصم عيسى من نادي شباب الخضر / المركز الثاني: مهند رباح من نادي شباب اريحا- المركز الثالث : محمد جمال من نادي الأخوة – طوباس.

وكان هناك جهد مميز من قبل طاقم التحكيم بقيادة رئيس لجنة الحكام رائد بلعاوي والأعضاء : ضياء أبو تركي وموسى الحلو لطفي الشلالده ومنتصر الشلالده.

وفي حفل تكريم الفائزين الذي أقيم بعد المنافسات، ألقى العملة كلمة شكر خلالها المشاركين في البطولة وأثنى على الحضور وأكد على ضرورة تضافر كل الجهود من اجل النهوض بهذه اللعبة، وبين العملة أن أهم مكتسبات البطولة إضافة أندية جديدة، مما يساعد على نشر اللعبة وقدم شكره الى اللجنة الاولمبية والى بلدية دورا شاكراً كل من ساهم بنجاح البطولة.

من جهته عبر د.النمورة عن سعادته لإقامة البطولة، متمنياً أن تسير ألعاب القوى بخطى ثابتة لتكون ذو شأن في القريب العاجل مثمنا الدور الذي يقوم به قادة الرياضة الفلسطينية .

و حصد نادي شباب اريحا معظم الميداليات، حيث فاز ب 20 ذهبية و 20 فضية و 11 برونزية .

 

 

 


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية