اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد رياضة السيارات يحتفل بأبطال الموسم 2014



رام الله-إعلام اللجنة الأولمبية
نظم اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية مساء الأربعاء حفل تتويج أبطال سباقات السرعة للعام 2014 في فندق الجراند بارك برام الله، برعاية وحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، كما حضر الحفل كل من الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة وخالد الشوابكة سفير المملكة الأردنية في فلسطين، إضافة إلى خليل رزق رئيس اتحاد رياضة السيارات وحسن علوي وكيل وزارة الداخلية وعدد من الشخصيات الرسمية والمؤسساتية.
ورحّب خليل رزق بالحضور مشيراً إلى أنّ اتحاد السيارات قضى 10 سنوات من العمل المتواصل، في محاولة منه لمجاراة نجاح اللواء جبريل الرجوب بارتقائه بالرياضة الفلسطينية وبالأخص كرة القدم، مثمناً جهود الرجوب في توفير سبل نجاح رياضة السيارات، كما شكر مؤسسات القطاع الخاص على دعمها الدائم والمتواصل وخصّ بالشكر جهاز الأمن الوطني ودوره المساهم في تنظيم وإدارة السباقات.
في سياق متّصل أكد رزق أنّ رياضة السيارات أظهرت تطوراً نوعياً ملحوظاً من شأنه فتح المجال، أمام الرياضيين الفلسطينيين للتواجد في المحافل العربية والدولية وهذا ما سيتم العمل على تحقيقه خلال الفترات القادمة.
بدورها ثمّنت الدكتورة غنّام محافظ رام الله والبيرة جهود كل من يعمل في سبيل تطوير الرياضة الفلسطينية، وعلى رأسها اللواء الرجوب بدوره الريادي في وضع الرياضة الوطنية على خارطة العالم، شاكرة حضور السفير الأردني ومؤكدة على كونه جزء أصيل في منظومة المجتمع الفلسطيني، استناداً للعلاقة التاريخية التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني.
أما اللواء جبريل الرجوب فقد ثمن جهود القائمين على رياضة السيارات وهنّأ اللاعبين الفائزين، وأوصى اتحاد اللعبة بضرورة تنظيم ورشة عمل بمشاركة الدول الصديقة، بهدف بلورة خطة استراتيجية للسنوات القادمة بما يخدم الرياضة الفلسطينية، بحيث تكون اللعبة عنصر استقطاب وحراك وجذب ووحدة في المجتمع الفلسطيني.
كما عرّج الرجوب على نتائج الانتخابات الإسرائيلية التي أفرزت اليمين الإسرائيلي المتطرف بقيادة نتنياهو، مؤكداً أنّ ذلك لن يثني عزيمتنا في الحصول على الدولة الفلسطينية كاملة السيادة، والتي تعتبر عنصر أساسي في صراع الوجود، مؤكداً على أنّ ذلك ليست أمنية بل هو هدف يتوحّد عليه كل الفلسطينيين.
ورحّب الرجوب بسفير الأردن خالد الشوابكة وحيّا الملك عبدالله بن الحسين مثمناً جهود المملكة والشعب الأردني على دورهم الريادي في دعم القضية الفلسطينية، مؤكّداً على أن الأردن يشكل عمق حقيقي واستراتيجي لفلسطين.

واختتم الحفل بحضور الفنان محمد عسّاف الذي قدّم مقطوعة غنائية، قبل أن يتم توزيع الجوائز على الفائزين والتي جاءت على النحو التالي:
المركز الأول: جمال تفاحة برصيد 104 نقاط.
المركز الثاني: طارق صرصور 88 نقطة.
المركز الثالث: ابراهيم البجة 69 نقطة.
المركز الرابع: جورج سعادة 54 نقطة.
المركز الخامس: عبد الإله ناصيف 47 نقطة.
المركز السادس: إسلام أبو سرية 36 نقطة.
المركز السابع: يزن حموضة 31 نقطة.
المركز الثامن: رامي جابر 24 نقطة.
المركز التاسع مناصفة: أحمد ناصيف وعرفات المحضي 21 نقطة.
المركز العاشر: ماهر بشتاوي 13 نقطة.
أما فئة السيّدات فجاءت النتائج على النحو التالي:
المركز الأول: مرح زحالقة.
المركز الثاني: منى عنّاب.
المركز الثالث: بيتي سعادة.
كما حصل المتسابق محمد فريد الأطرش على جائزة أسرع متسابق من الداخل الفلسطيني، فيما كان شادي الشرخ بطل الاستعراض (درفت).

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية