اسم المستخدم :
كلمة المرور :
خلال استقباله لاهالي اللاعبين المشاركين في معسكرات ايطاليا السنوية ... الاب فلتس: صغارنا هم سفراء مهمين لفلسطين امام العالم ومعسكراتنا الخارجية أصبحت أجندة ثابتة

 

قال الاب ابراهيم فلتس، رئيس اكاديمية اطفال بلاحدود لكرة القدم، ان اللاعبين الصغار هم خير سفير لدولة فلسطين امام العالم عند مشاركتهم في اية نشاطات رياضية خارجية، مؤكدا على اهمية الرياضة في ترسيخ مفاهيم ومبادئ المحبة والسلام بين الشعوب ونبذ العنصرية والتطرف.

جاء حديث الاب فلتس خلال استقباله لاهالي اللاعبين الذين سيشاركون في معسكرات فيرونا وسان مارينو التدريبين منتصف حزيران الحالي، التي تنظمها الاكاديمية بالتعاون مع مؤسسات ايطالية معنية بتقديم العون للاعبين الفلسطينيين ومساعدتهم على الاستفادة من الخبرة الاوربية في مجال كرة القدم والرياضة بشكل عام.

واعرب الاب فلتس عن سعادته بتطور الشراكة بين الاكاديمية وباقي الفرق الرياضية في فلسطين مُشيرا الا ان النسخة الحالية من المعسكرات قد أضيف اليها عددا من الناشئين في ناديي شباب الظاهرية بطل الدوري وشباب الخليل بطل الكاس، بالاضافة الى التعاون الكبير مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من خلال تواجد مدرب واعلامي مع الفريق خلال السفر.

واوضح لاهالي اللاعبين عن تاريخ نشأة تلك المعسكرات التي تجري للسنة الثالثة على التوالي واهميتها والهدف المأمول منها مؤكدا ان تلك المعسكرات اصبحت اجندة ثابتة ستُقام في كل عام في معظم المدن الايطالية، من اجل ايصال الرسالة الرياضية عند اللاعبين الى مختلف فئات المجتمع الايطالي.
كما طمأن الاب فلتس الاهالي فيما يتعلق براحة اللاعبين وبرامجهم في ايطاليا مشيرا الى انه قام قبل شهر تقريبا بزيارة كل الاماكن التي سيتواجد فيها اللاعبون واضطلع على ادق التفاصيل خلال معسكراتهم وكل شيء يوحي الا ان الطليان سعيدين جدا باستقبال سفراء فلسطين واجراء عملية احتكاك رياضي اخلاقي معهم من اجل تدعيم اواصر الصداقة بين البلدين.

من جانبه تحدث الاستاذ سهيل دعيبس للاهالي عن تفاصيل البرنامج المُعد من قبل الاكاديمية المُتعلق باجراءات السفر والاقامة للاعبين، وقدم لهم شرحا وافيا عن ذلك متمنيا لهم رحلة سعيدة مليئة بالنجاحات.
وقال دعيبس ان البعثتين ستغادران الى ايطاليا يومي 15 و16 حزيران الحالي.

وأشار دعيبس الا ان الرياضة تُمثل منظومة أخلاقية متكاملة والهدف الأساسي من اقامة المعسرات هو زيادة المحبة وتدعيم التواصل بين اللاعبين من اجل بناء جيل رياضي قادر على المنافسة بطريقة حضارية اخلاقية مشروعة.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية