اسم المستخدم :
كلمة المرور :
طرشان ومسالمة يفوزان بالمراكز الأولى في بطولة محافظة رام الله والبيرة وأريحا لكرة الطاولة

رام الله- إعلام اللجنة الأولمبية

اختتم اتحاد كرة الطاولة بطولة محافظة رام والبيرة وأريحا لفئتي تحت سن 16 وفوق 16، اليوم الجمعة في صالة إبسا بمدينة رام الله، بمشاركة 51 لاعباً من الفئتين، مثلوا ستة أندية هي بلعين، إسلامي رام الله، سنجل، كفر مالك، بيتونيا، شباب أريحا والأمعري.

وتمكن لاعب نادي كفر مالك خليل طرشان من الفوز بالمركز الأول لفئة تحت سن 16 عاماً، أما في فئة الكبار فاستطاع اللاعب فادي مسالمة أن يظفر بصدارة البطولة ويضع ناديه سنجل في المقدمة.

وتأهل للدور الثالث في البطولة من فئة فوق ستة 16 عاماً كل من حسن حجازي، عبد اسحق، محمد الروم، محمد طارق، جواد علي، علي أبو مسلم، خالد بعيرات، خليل طرشان، أمين أبو ظاهر، فيما تأهل من الكبار مرسيل أحمد، فادي مسالمة، رامي مسالمة، رشيد عصفور، أمجد الروم، نظمي سمارة، صدام عبد الله، هشام أبو ظاهر، صلاح سمارة، طارق أبو ظاهر، علاء مسالمة، محمد أبو سيف شادي أبو عواد، وعمرو الظاهر.

وجاءت نتائج الدور ما قبل النهائي لفئة تحت 16 عاماً كما يلي

جواد علي (كفر مالك) صفر ــ 3 خليل طرشان (كفر مالك)

خالد بعيرات (كفر مالك) 2 ــ 3 علي أبو مسلم (الأمعري)

أما نتائج فئة ما فوق ستة 16 عاماً في الدور النصف النهائي فجاءت على النحو الآتي

فادي مسالمة (سنجل) 3 ــ 1 صدام عبد الله (كفر مالك)

طارق أبو ظاهر (إسلامي رام الله) 2 ــ 3 علاء مسالمة (سنجل)

وفي الدور النهائي لفئة الصغار فاز خليل طرشان على علي أبو مسلم بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة،  فيما حسم نهائي الكبار اللاعب فادي مسالمة على حساب علاء مسالمة بثلاثة أشواط دون رد.

وفي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع لفئة الصغار فاز علي أبو مسلم بثلاثة أشواط مقابل شوطين على خالد بعيرات، وفي نفس المواجهة لفئة الكبار انتصر طارق أبو ظاهر على صدام عبد الله بثلاثة أشوط مقابل شوط واحد.

وشكر نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف الأندية المشاركة واللاعبين، مشيراً إلى أن اتحاد اللعبة يشهد تطوراً ملحوظاً على كافة الصعد، مشيداً في الوقت ذاته بدور مسؤول المنتخبات بمحافظتي رام الله والبيرة وأريحا الذي يعمل على توسيع قاعدة اللعبة ورفع مستواه في هذه المدن.

وأشاد بدر مكي مسؤول الإعلام في اللجنة الأولمبية باتحاد اللعبة وأنشطته، مضيفاً أنه يعد من الأكثر الاتحادات المحلية فعالية، كما تطرق إلى مشاركة الحكمين محمد سمحة ونائل سنقرط في بطولة قطر الدولية للعبة التي تعد من أبرز البطولات على المستوى الدولي، معتبراً ذلك من الإنجازات التي تميز اتحاد كرة الطاولة.

وثمن غالب الشويكي مسؤول المنتخبات برام الله والبيرة وأريحا دور الاتحاد وشركة مسروجي راعية البطولة بإنجاح الحدث، مطالباً الأندية المعنية بالمحافظتين على تكثيف أنشطتهم في لعبة كرة الطاولة للإرتقاء بها في مناطقهم.

وعبر بشار مسروجي ممثل شركة مسروجي عن سعادته بنجاح البطولة، مشيداً بحسن التنظيم والانضباط الذي سارت عليه أحداث المسابقة.

وأشرف على البطولة كل من غالب الشويكي والمدرب عمر طرشان، وشارك في إدارتها الحكام محمد أبو سيف، عادل أبو الوفا، أيوب حمايل وأمجد أبو الروم، وفي الختام تم تكريم الفائزين في البطولة.

 

 

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية