اسم المستخدم :
كلمة المرور :
خلال حفل تكريمي اقامته شركة جوال لفريقي الاهلي والشجاعية .. اللواء الرجوب: نهائي الكاس سيكون اساس لاقامة دوري فلسطيني واحد على مختلف الدرجات

 

 

عبد المجيد ملحم: فخورون بتواجدنا في معظم الانشطة الرياضية وسعيدون بتواجد الشجاعية بيننا

 

بيت لحم- دائرة الاعلام بالاتحاد – قال اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، إن اقامة نهائي كأس فلسطين للمرة الاولى منذ 15 عاما بلقاء اتحاد الشجاعية واهلي الخليل، يعتبر انتصارا تاريخيا للرياضة الفلسطينية، باعتبار البطل في البطولة سيمثل فلسطين للمرة الاولى في الاستحقاقات القارية المقبلة بفريق يمثل شقي الوطن.

وأكد الرجوب، خلال حضوره حفل التكريم المميز الذي اقامته شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال" للفريقين البطل والوصيف، في فندق جاسر بالاس، ببيت لحم، مساء الجمعة، أكد ان اسرة كرة القدم الفلسطينية تعيش لحظات سعيدة بنجاح ذلك النهائي الذي طال انتظاره والذي دعم الوحدة الرياضية الفلسطينية بجمع كل اطياف الشعب الفلسطيني تحت راية الرياضة.

واعرب الرجوب عن سعادته بتواجد الشجاعية على ارض الخليل، معتبرا ان تواجدهم قد جاءبقوة قوانين العالم الرياضية وبجهود الاتحاد الدولي لكرة القدم، كنتاج واضح لما تم جنيه من انجازات في كونجرس الفيفا الاخير الذي انتصر للكرة الفلسطينية واجبر الاحتلال على الانصياع للتعليمات والتوجيهات والمواثيق الدولية الرياضية اتجاه كل عناصر اللعبة فيها.

واشار الرجوب الى عظمة نادي اتحاد الشجاعية، وارادة لاعبيه، مثنيا على دورهم وعلى ادائهم في تقديم نهائي مميز يليق بحجم وسمعة الكرة الفلسطينية، مؤكدا على دور الرياضة الكبير في توحيد الشعب ووبناء الجسور بين البشر اينما تواجدوا.

كما شدد الرجوب على اهمية دور الرياضة في حياة كل الفلسطينين، باعتبارها عاملا موحدا لكل اطيافه، ولم تسمح لاي جهوية او فصائلية او مصالح شخصية ان تغزوها، بل كانت الاسرة الرياضية الفلسطينية وبكل شجاعة ضد أي محاولات للفرقة وظلت وستبقى عامل قوة وتوحيد لكل الفلسطينين اينما تواجدوا.

من جهته اعرب عبد المجيد ملحم، مدير عام شركة جوال، عن اعتزاز شركته وفخرها بالتواجد في كل المسابقات الرياضية الوطنية، لما لها من دور هام في تعزيز الانتماء عند كل ابناء الشعب الفلسطيني، مشيرا الى ان تواجد فريق الشجاعية بين اهله في الضفة الغربية يعد انجازا كبيرا عمل على تحقيقه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بكل عزم ودون ملل من أجل توحيد الرياضة الفلسطينية وايصالها الى كل الفلسطينيين.

واكد ملحم ان شركة جوال تعتز بشراكتها مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وستواصل دعمها ومساهمتها في انجاح كل الفعاليات الرياضية من اجل اعطاء الفرصة للشباب للتطور والانخراط في تلك النشاطات التي من شانها ان تضفي عليهم الايجابية في كل افعالهم.

من جهته اكد نايف حطاب، رئيس بعثة اتحاد الشجاعية، على ان فريقه واهلي الخليل خرجا بالفوز من ذلك اللقاء التاريخي الذي عبر عن حجم المحبة واللحمة بين ابناء الشعب الفلسطيني في شقي الوطن.

وقدم حطاب شكر وتقدير ناديه واهل الشجاعية الى اهالي مدينة الخليل واسرة النادي الاهلي على حفاوة الاستقبال والضيافة التي لاقوها خلال تواجدهم، معربا عن امله في ان تتواصل الزيارات وللقاءات الرسمية وغير الرسمية من أجل تعزيز تلك المحبة والاخوة بين الاهالي وبين الفرق الرياضية.

وقال الحطاب" لولا الجهود الجبارة والارادة الصلبة التي ظهر بها اللواء جبريل الرجوب، لما كان للشجاعية ان تتواجد في ذلك المحفل الوطني الكبير بعد انقطاع دام 15 عاما بفعل عنجهية وغطرسة الاحتلال في الفصل بين ابناء شعبنا".

وشكر الحطاب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على جهوده الجبارة في اقامة البطولات الرياضية وتذليل العقبات امام كل الرياضيين لممارسة لعبتهم المفضلة دون قيود او معيقات.

وكانت شركة جوال قد قدمت هدية مالية للفائز بلقب كاس دولة فلسطين بمبلغ قدره 10 الاف دولار، والوصيف بمبلغ 7000 دولار، بينما قدم اللواء جبريل الرجوب باسم الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، مبلغ 10 الاف دولار مكافأة مالية للبطل واخرى للوصيف.


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية