اسم المستخدم :
كلمة المرور :
لبحث سبل التعاون بين البلدين.. اللواء جبريل الرجوب يلتقي نائب رئيس ممثلية الارجنتين

  

 

التقى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية اليوم بنائب رئيس ممثلية الارجنتين رودريجو لوبيز جادانو في مقر اللجنة الاولمبية ، وحضر اللقاء د.مازن الخطيب أمين عام اللجنة الاولمبية وبدر مكي مدير دائرة الاعلام وحسن ابو خليل من العلاقات الدولية ومعروف شطارة مدير مكتب اللواء الرجوب وروبيرتو كاتلون وحسام يونس.

وعبر اللواء الرجوب عن تقديره العميق لهذه المبادرة واشار الى اهمية الرياضة كعنصر فعال في بناء جيل قوي وايجابي يستطيع خدمة وطنه وشعبه، اضافة الى الاهمية التي تمثلها الارجنتين في دعم الرياضة العالمية، واعرب عن سعادته لاقامة مثل هذا التعاون مع الارجنتين واستعداده لاستقبال وفد من الارجنتين لزيارة فلسطين والاطلاع على واقع الرياضة الفلسطينية، واكد على وجود قرار سياسي بابقاء الرياضة بعيدة عن السياسة.

وبدوره اعرب جادانو عن اهتمامه الكبير في دعم الرياضة الفلسطينية وخاصة كرة القدم بجميع الوسائل المتاحة لتتمكن من الوصول الى المحافل الدولية، وشدد على ضرورة عقد لقاء بين اللواء الرجوب ورئيس اتحاد كرة القدم الارجنتيني لمناقشة سبل التعاون بين الطرفين في شتى المجالات.

ورحب د. مازن الخطيب بهذه الفكرة وأكد على ان هدف اللجنة الاولمبية هو اقامة تعاون بين الطرفين بدون اي تكلفة مالية ، واقترح ارسال بعض الرياضيين الفلسطينيين الى الارجنتين للاستفادة من الخبرة الارجنتينية في مجال التدريب والتاهيل، مشيرا الى ضرورة التركيز على الالعاب الاولمبية الاخرى الى جانب كرة القدم.

وقال كاتلون ان على اللجنة الاولمبية الاستفادة من هذه الفرصة خاصة مع الحماس الشديد الذي يبديه رئيس ممثلية الارجنتين لدعم مبادرة التعاون بين فلسطين والارجنتين.

وفي نهاية الاجتماع شكر جادانو اللواء الرجوب ود.مازن الخطيب على هذا الاجتماع البناء، واتفق الطرفان على الشروع في خطوات عملية لتطوير فكرة هذا التعاون وتجسيدها على ارض الواقع. 


كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية