اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اتحاد الملاكمة يعقد اجتماعه الثاني ويتخذ عدة قرارت

 
 
 دائرة الاعلامية لاتحاد الملاكمة - ملاك منصور: عقدت الهيئة الإدارية للاتحاد الفلسطيني للملاكمة اجتماعها الثاني في مقر اللجنة الاولمبية برام الله لمناقشة الخطة السنوية للاتحاد والعمل على تفعيل دور اللجان المكلفة، ومناقشة مستجدات المرحلة المقبلة للاتحاد، والتي تشمل التصور العام لآلية عمله وتنظيم ونشر اللعبة من خلال البطولات المحلية والمعسكرات التدريبية والمشاركة المحدوده في البطولات العربية والدولية لهذا العام  لتنصب الجهود على ترتيب الوضع الداخلي للعبة بكل مكوناتها.

وأكد رئيس الاتحاد فوزي العصافرة على أن الاتحاد سيعمل جاهدا على تصنيف حكامنا ومدربينا الى نجمة واحد دولي خلال هذا العام ، والسعي الحثيث على توفير كافة المتطلبات ضمن الإمكانيات المتاحة والاهداف المرجوه التي تضمن الحد الادنى من حقوق الملاكمين في فلسطين وفرصتهم للتطور والارتقاء من خلال عقد اتفاقيات تعاون مشترك مع دول عربية مجاورة للنهوض بواقع الملاكمة الفلسطينية.

وناقشت إدارة اتحاد وضع خطة تشغيلية وإدارية شاملة للاتحاد، بالإضافة لتحديد موعد عقد جلسة تضم الهيئة العامة الرسمية للاتحاد والحكام والمدربين ذوي الخبرة والتجربة في لعبة الملاكمة من كافة محافظات الوطن، لمناقشة واقع الملاكمة الفلسطينية وطموحاتها وسبل تطوير منظومتها بصورة متوازية ومتكاملة على جميع الاصعده ، ومناقشة النظام الأساسي للاتحاد، بالإضافة لمناقشة إمكانية تنظيم ورشات عمل تضم كافة المدربين والحكام للاطلاع على اخر المستجدات في قانون اللعبة ، وتفعيل نظام العقوبات ونظام الحوافز للملاكمين.

وتطرق الاتحاد إلى ضرورة تواصل اعضاء الاتحاد مع الاندية كل في منطقته للوقوف على ظروف وواقع تلك الاندية ونقل التصور الكامل للاتحاد ليكون سندا لها في تفعيل دور ونشاط  تلك الاندية .

هذاوقد درس الاتحاد أولويات المشاركات الخارجية للحفاظ على الحد الادنى من مشاركة الاتحاد في البطولات الرسمية لهذا العام ، فقد تم الاتفاق على تمثيل اللاعبين أحمد حرارة من المحافظات الجنوبية وإسلام أرشيد من المحافظات الشمالية في كل من بطولة التضامن الإسلامي في أذربيجان، والبطولة الآسيوية في أوزبكستان.

 وجددت الهيئة الادارية للاتحاد دعوتها لكافة الاندية  في فلسطين لدفع رسوم الانتساب، وتصويب أوضاعها في المجلس الاعلى للشباب والرياضة لضمان المشاركة الفاعلة وحصولهم على فرص متكافئة لتطويرالملاكم والحكم والمدرب من خلال الانخراط في جميع انشطة الاتحاد .

وشارك في الاجتماع مأمون شاهين أمين الصندوق، ورئيس لجنة المدربين بالضفة بلال حمد، ومسؤولة لجنة الإعلام والعلاقات العامة ملاك منصور، ومسؤول لجنة الأنشطة والمسابقات حسين طه.

 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية