اسم المستخدم :
كلمة المرور :
اللواء الرجوب يستقبل وفداً من الإعلاميين الرياضيين العرب على هامش بطولة النكبة

 

 

 

القدس – دائرة الإعلام بالإتحاد - استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ظهر اليوم الجمعة، وفدا ً من الإعلاميين الرياضيين العرب المشاركين في تغطية فعاليات بطولة فلسطين الدولية الثالثة لكرة القدم "النكبة"، التي تقام في الفترة من 10 إلى 19 أيار الجاري بمشاركة أربعة منتخبات أولمبية هي الأردن وباكستان وسيرلانكا وفلسطين.

ورحب اللواء الرجوب بحضور الإعلاميين الرياضيين العرب إلى فلسطين، مؤكداً أن لهذه الزيارة الأثر الإيجابي في تعزيز صمود الشعب الفلسطيني بمواجهة الإحتلال الإسرائيلي ​الغاشم.

وتمنى اللواء الرجوب على الإعلاميين العرب نقل رسالة الشعب الفلسطيني إلى العالم ومعاناته اليومية التي يعيشها في كافة القطاعات ومنها القطاع الرياضي الذي يواجه صعوبات وعراقيل يضعها الإحتلال في وجه تقدمه ازدهاره.

بدوره أشاد محمد جميل عبد القادر رئيس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بالدور الكبير الذي يقوم به اللواء الرجوب في دعم الرياضة الفلسطينية وحرصه الدائم استضافة فلسطين الإعلاميين من كافة الدول العربية لدعم صمودهم في مواجهة الإحتلال والإطلاع على الصعوبات التي يواجهونها على أرض الواقع.

وقد قام وفد الإعلاميين الرياضيين العرب بعد ذلك بزيارة إلى قرية أبو شخيدم وقرية المزرعة الغربية قضاء مدينة رام الله من أجل تقديم واجب العزاء بالشهيدين الشابين محمد عودة أبو ظاهر ونديم نوارة اللذين استشهدا عصر الخميس برصاص جنود الإحتلال أمام مُعتقل عوفر غرب رام الله في الذكرى الـ 66 للنكبة الأليمة.

كما قام وفد الإعلاميين الرياضيين العرب بزيارة ضريح الرئيس الفلسطيني الراحل الشهيد ياسر عرفات وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة. 

كلمة الرئيس

ألبوم صور

الملاعب في فلسطين


© 2013 جميع الحقوق محفوظة - اللجنة الأولمبية الفلسطينية